المالية: حققنا انجازات لافتة للقطاع المصرفي خلال النصف الاول 2022

20/06/2022
184

ايرث نيوز/ اكدت وزارة المالية، اليوم الاثنين، تحقيق الشركة العراقية للخدمات المصرفية احدى تشكيلاتها إنجازات نوعية في المجالات التي تقع ضمن اختصاصاتها ومسؤولياتها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال مدير عام الشركة حسين علي محيسن في بيان ورد لوكالة ايرث نيوز، ان “الشركة حققت خلال خطتها للنصف الأول من العام الحالي 2022 ، زيادة ملفته في الايرادات عبر استقطاب اكبر عدد ممكن من المصارف والشركات والجهات الحكومية ، نتيجة تزايد ثقة هذه المؤسسات بالخدمات التي توفرها الشركة في مجال نقل الأموال وغيرها ، فضلا عن تسجيل ارتفاع في مؤشر إستثمارات الشركة بمختلف القطاعات الاقتصادية”.

واضاف اننا “نعمل بجهود متواصلة على توسيع نطاق تغطية الشركة في مجال الخدمات المصرفية، إذ من المؤمل استحداث فروع للشركة في محافظة اربيل وفرع الرمادي بمحافظة الأنبار، كما نسعى ضمن خطتنا للمرحلة المقبلة الى زيادة فروع الشركة لتشمل كافة مناطق العراق “.

واوضح محيسن انه “في اطار حرص الشركة على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات لديها ومواكبة البرامج والانظمة العالمية المتبعة في مجال نقل الأموال، سيتم في القريب العاجل منح الشركة شهادة (الأيزو) الدولية، في حفل من تنظيمها وبحضور كافة المصارف الحكومية ورابطة المصارف الاهلية والشركات”.

التصنيفات : اخبار العراق | اقتصادية