بيريز: روديجر سيترك روحه في كل مباراة مع ريال مدريد

20/06/2022
84

ايرث نيوز/ أكمل ريال مدريد، إجراءات ضم المدافع الألماني انطونيو روديجر، لبيصبح بشكل رسمي لاعباً للفريق الملكي.

وقال رئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال تقديم اللاعب إن “اليوم وصل أحد هؤلاء اللاعبين العظماء إلى ريال مدريد والذي سيساعدنا على أن نكون أقوى وأكثر قدرة على المنافسة. اليوم ينضم إلينا لاعب كرة قدم رائع ، رجل سيترك روحه في كل مباراة لمواجهة كل أهدافنا العظيمة لموسم آخر”.

وتابع “مرة أخرى سنواصل النضال من أجل جميع الألقاب الممكنة بتواضع وتفاني وبتلك الرغبة الهائلة ، وذلك الطموح ، اللذين يتواجدان دائمًا بروح ريال مدريد من أصوله. اليوم ، ينضم أحد هؤلاء اللاعبين العظماء الذين يمتلكون كل المؤهلات لتحمل ما يعنيه اللعب في أفضل نادٍ في التاريخ. نرحب بـ أنطونيو روديجر. أردنا أيضًا الاعتماد عليك لمواصلة تعزيز تاريخ النادي. لهذا السبب ، يسعدنا أن يكون لدينا لاعب مثلك فاز بكل شيء”.

واكمل مخاطباً روديجر “من الآن فصاعدًا، أنت جزء من عائلة فريدة ونادي فريد من نوعه ، النادي صاحب 14 كؤوسًا أوروبية، كلنا ، شركاؤنا وداعمينا ، متحمسون للغاية لوجود لاعب مثلك ، فعل كل شيء ممكن لهذا اليوم القادم ويكون قادرًا على تحقيق أحد أعظم أحلامك: ارتداء القميص الذي تريده أكمل سباق رياضي مذهل. مهنة سمحت لك بالاختيار بين الأندية الكبيرة. لكنك اخترت هذا الدرع لتجربة الأحاسيس والعواطف في ملعب سانتياغو برنابيو ، والذي من الآن فصاعدًا ، سيمنحك القوة اللازمة لتحقيق أهداف قد يعتقد الآخرون أنها مستحيلة “.

وسيرتدي المدافع الالماني القميص رقم 22 مع الفريق الملكي.

التصنيفات : رياضية