نجدة بغداد: القبض على مطلوبين للقضاء وضبط اسلحة ودراجات نارية

21/06/2022
1466

ايرث نيوز/ اعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على مطلوبين للقضاء وضبط اسلحة ودراجات نارية.

وذكر بيان للمديرية تلقته ايرث نيوز، انه “بأشراف ومتابعة مدير نجدة العاصمة بغداد العميد صباح عبد الحسن جعفر نفذت نجدة بغداد واجبات ومهام امنية وأنسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد.

واضافت “تم القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٢٣٨) ضمن منطقة المحمودية من قبل دوريات نجدة (المحمودية) اضافة الى القبض على (٣) اشخاص وضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد(٢) وبندقية كلاشنكوف ضمن مناطق (الشعلة، شارع ابو نؤاس. تقاطع الجادرية) من قبل دوريات نجدة (الشعلة. الكرادة).

واشارت الى “القبض على شخصين لقيامهم بأطلاق النار اثر نشوب مشاجرة مما ادى الى ترويع المواطنين ضمن مناطق (حي اور. الدورة) من قبل دوريات نجدة (الدورة. الشعب)، كما تم القبض على شخص وضبط بحوزته مبلغ من المال وقدره (٢٤٠٠ دولار امريكي مزور) ضمن منطقة الزعفرانية من قبل دوريات نجدة الزعفرانية.

وتابعت المديرية “القبض على شخص وضبط بحوزته رمانتين يدوية ضمن منطقة (المشتل) من قبل دوريات نجدة الرشاد” مشيرة الى “القبض على متهم لقيامه بمحاولة سرقة سيارة ضمن (شارع النضال) من قبل دوريات نجدة (الكرادة) اضافة الى القبض على عدد من المتهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع ( كرستال واجهزة تعاط للمخدرات) ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد قبل دوريات نجدة (الكندي. السيدية الصالحية).

وبينت المديرية “تم القبض على شخصين يستقلون عجلتين نوع حمل وضبط بداخلها على (٢١٥ رأس غنم) لا يحملون اي تخويل رسمي ضمن منطقة (الحسينية) من قبل دوريات نجدة (الزهور) والقبض على شخص يستقل عجلة نوع النترا وضبط بداخلها على (٣١ كارتونة ادوية مختلفة الانواع ) لا يحمل اي تخويل رسمي ضمن منطقة الشورجة من قبل دوريات نجدة الكندي.

واشارت الى”القبض على مبتز الكتروني ضمن منطقة الكاظمية من قبل دوريات نجدة الكاظمية وضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١٢) ضمن مناطق متفرقة اضافة الى القبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (١٠٣).

ونوهت المديرية الى “ضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢١٠) والقبض على ( ١٨٢) متسولا اضافة الى ضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٩٤٣).

ولفتت الى انه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص.