دبي تحضر منتخب الركبي لبطولة آسيا

05/07/2022
112

ايرث نيوز/ أعلنَ الأمين العام لاتحاد الركبي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا للعبة التي تحتضنها إندونيسيا للمدة من السادس ولغاية الثامن من شهر آب المقبل، على أن تسبق تلك المشاركة إقامة معسكر تدريبي تحتضنه مدينة دبي الاماراتية.

وقال محمد حنون إن “المنتخب يواصل وحداته التدريبية اليومية في ملعب الإسكان بقيادة المدرب مصطفى عبد حسن تحضيرا للاستحقاق القاري، وجرى التنسيق على إقامة معسكر تدريبي في مدينة دبي الاماراتية ثم التوجه الى اندونيسيا، مبيناً أن هذه المشاركة الأولى للعراق في بطولة اسيا ونأمل بتقديم مستوى جيد رغم وجود منتخبات متطورة مثل إيران والهند واندونيسيا وتايلند وماليزيا والأردن وقيرغستان وطاجكستان  وأوزبكستان”.

وأضاف، أننا “نسعى إلى مواكبة تطور اللعبة في القارة الصفراء لاسيما أن الاتحاد حديث التشكيل ولم يمض على عمله سوى خمس سنوات، رغم وجود العديد من المعوقات أبرزها غياب الدعم المالي ولغاية الآن لم يتم تخصيص ميزانية ونعمل بجهود ذاتية”.

وتابع حنون، أن “رئيس الاتحاد د.فريق هزاع يمثل العراق حاليا في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي المنعقد في قيرغستان والذي يتضمن مناقشة عدة محاور فنية وإدارية وكذلك تقييم البطولات التي أقامها الاتحاد الاسيوي في النصف الأول من العام الحالي 2022”.

يشار إلى أن اتحاد الركبي أقام مؤخراً مباريات الدوري المحلي بمشاركة 8 فرق وتوج بلقبه نادي الحدود.

التصنيفات : رياضية