الموسم الثاني من “تشاكي”.. الرعب ينتظر جيل 2022

05/07/2022
118

ايرث نيوز/ عادت الدمية القاتلة تشاكي، لإرهاب جيل جديد عام 2022، بموسم ثاني لمسلسل Chucky، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

ونال الموسم الأول من مسلسل “تشاكي” العام الماضي نجاحًا جماهيريًا، ونقديًا على حد سواء، حيث حصل الموسم الأول على تقييم 91% عبر موقع “روتن تومايتوز” الخاص بتقييم النقاد

وتناول الموسم الأول قصة جيك ويلر، وهو صبي مراهق يكافح للنجاة من التنمر، عندما يقع تحت التأثير الخبيث للدمية القاتلة، يصبح جيك المشتبه به في العديد من جرائم القتل الغريبة.

ومع نجاح الموسم الأول، يستعرض موقع “ذا دجيتال فيكس” الأمريكي، في التقرير التالي، أبرز التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها حول الموسم الثاني من “تشاكي”، الذي يعرض على قناة ساي فاي الأمريكية.

موعد الطرح

من المقرر عرض الموسم الثاني من تشاكي في خريف عام 2022، وعلى الرغم من أننا لا نعرف التاريخ المحدد، ولكن نظرًا لانتهاء التصوير، خمن الموقع أن يتم طرح المسلسل بالقرب من عيد الهالوين، أي مع انتهاء شهر أكتوبر/تشرين الأول.

حبكة الموسم الثاني

انتهى الموسم الأول بطعن تشاكي حتى الموت على يد جيك، لكن الرعب لم ينته بعد، وهناك الكثير من التفاصيل الغامضة التي لا تزال بحاجة إلى تفسير.
وفي الموسم الجديد، سوف نركز على ما فعلته عروس تشاكي السابقة، تيفاني، بضحية أحد جرائم تشاكي، نيكا.

ومن المفترض أن يستكشف الموسم الثاني علاقة تيفاني ونيكا، حيث تحاول نيكا درء محاولات تشاكي لاستعادة جسدها، هناك أيضًا مسألة جونيور، المحامي القاتل، الذي خاض مغامرات غامضة من تشاكي، سوف ينكشف عنها الستار في الموسم الثاني، كما سنعرف مصيره.

ويعلم أيضًا من شاهدوا الموسم الأول، أن تشاكي كان مشغولًا في إنشاء جيش من الدمى الممسوسة، يقودهم لتنفيذ مخططاته التدميرية، وفي الموسم الثاني سوف يتم استكشاف هذه الخطة بشكل مفصل وأكثر عمقًا.

أبطال المسلسل

ومن المتوقع، أن يعود كل أبطال الموسم الأول، ويشمل ذلك براد دورف بدور تشاكي، وزاكاري آرثر بدور جيك، وجينيفر تيلي في دور تيفاني فالنتين، وفيونا دريف بدور نيكا بيرس.

التصنيفات : منوعات