ماذا قال الصدر بشأن تعيين مدراء مكاتب نواب الكتلة الصدرية وحمايتهم؟

14/01/2022
955

ايرث نيوز/

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، على سؤال اعضاء الكتلة الصدرية بشأن مدراء مكاتبهم وحماياتهم، مؤدا أن الامر مرهون برئيس الكتلة ومسؤول البنيان المرصوص، فيما دعا “القواعد الشعبية” الى عدم الاحتكاك بالنواب.

ونشر المكتب الاعلامي للتيار الصدري سؤال اعضاء الكتلة الصدرية وهو “نحن إخوتك وأخواتك وجنودك أعضاء الكتلة الصدرية الفائزين بالدورة الانتخابية الخامسة نواجه بعض الضغوطات من قبل بعض الإخوة من أبناء التيار الصدري بخصوص موضوع اختيار مدير مكتب النائب إضافة الى موضوع الحمايات الشخصية، علما بأننا تلقينا توجيهات من قبل رئيس الكتلة الصدرية بأن يكون هذا الموضوع محصور بين رئيس الكتلة والنائب بالتنسيق مع مسؤول البنيان المرصوص، راجين النصيحة فيما يخص هذا الموضوع”.

وأجاب الصدر “نعم، ذلك أمر موكول لرئيس الكتلة ومسؤول البنيان المرصوص حصرا، وأي فرد يقوم أو يقول غير ذلك من القواعد الشعبية فهو إما عاص وأما مخالف لقراراتنا.. وبالتالي لا يحق لكم تسيير أموره إلا بعد الرجوع الى الهيئة السياسية لمعاقبته وتعهده بعدم تكرارها ثم تسيير أموره إذا كان ذلك ميسورا وحسب القواعد القانونية”.

وتابع “أي فرد يريد التعدي على الآليات القانونية وتمشية أموره بما يخالف ذلك فلا يحق التعامل معه مطلقا. ثم أنصح القواعد الشعبية بعدم الاحتكاك بالنواب… فلا تشمتوا بنا الأعداء والأنداد والخصوم… واتقوا الله وأحسنوا فقد فتحنا لكم أبواب التعيين من خلال البنيان المرصوص وغيرها من المشاريع والجود بالموجود… وإن لم تواصلوا معي المشروع الإصلاحي ولم تتحلوا بالصبر فليس لي إلا الله تعالى… وأشكو له كل ذلك”.