أبو ريشة يهاجم الحلبوسي: لن نسكت عن أفعاله التي تعبث بأرضنا

22/07/2022
2240

إيرث نيوز / هاجم سطام أبو ريشة نجل زعيم صحوة الأنبار السابق عبد الستار ابو ريشة، اليوم الجمعة، رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، فيما قال “لن نسكت عن أفعاله التي تعبث بأرضنا”.

وكتب أبو ريشة في تدوينة على منصة “تويتر” اطلعت عليها إيرث نيوز، أن “ما ذكره مشعان الجبوري من مؤامرات يقودها زعيم السنة (كما يدعي) على نوابه من مصادرة قراراتهم وتوقيعهم رغماً عنهم على استقالاتهم ليهددهم بها وليأتمروا بأمره ما هو الا عمل مشين”.

وأضاف أن “هذا هو الذي دعانا لرفض نهجه المشبوه، ولن نسكت على افعاله لأنها عبث في ارض هي ارضنا ونحن من رواها بدماء شهدائنا ولسنا ممن يرضى ان تكون مصدر لسرقة الأموال والعيش بقية العمر في بلد غير بلده كما يفعل اغلب الساسة”.

وتابع أبو ريئة “حتى وان اتهمتنا جيوشه الإلكترونية المرتزقة والتي تحاول ان تجعل من الباطل حقاً لتظلل الرأي العام وخلق الصورة المنافية للحقيقة، لن ندع محافظتنا عرضة للسرقات، وسنتصدى لكل مشروع يحاول سرقة المال العام ويقدم المصلحة الشخصية على مصلحة الشعب”.

ولفت إلى “انهم فشلوا في محاولاتهم بالضغط علينا حتى من القريبين مني والذين لم نتمنى لهم هكذا موقف وسنبقى ماضون بمنهجنا وفاءاً لمحافظتنا ودماء شهدائنا الطاهر”.

التصنيفات : اخبار العراق