كاتب بريطاني شهير يقدم نصيحة للأمير هارى وميجان.. ماذا قال؟

31/07/2022
154

ايرث نيوز/ اعتبر كاتب السير الذاتية البريطاني الشهير توم باور أن دوق ساسكس الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل ينتهكون وضعهم الملكى بسرعة كبيرة.

وقال توم باور إن “دوق ساسكس وزوجته ينتهكون وضعهم الملكى عبر هجومهما المتكرر على العائلة المالكة”،

وأضاف:” من ثم فيجب على الزوجين  التخلى عن ألقابهما الملكية حيث أن تعليقاتهم المتكررة الخاصة بأفراد فى العائلة الحاكمة ستصبح انتقادات سخيفة”، وفق قوله.

وفى مقابلة أجراها مع موقع “ميل بلس”، قال باور “إنهم يحرقون مكانتهم الملكية بسرعة كبيرة الآن، وأعتقد أنه سيكون عليهم التخلى عن ألقابهما لأنه لن يجدي بعد ذلك أي شئ”.

وأضاف: “يبحثون باستمرار عن أشياء جديدة ليقوموا بها، لكنهم يعودون دائمًا إلى أفراد العائلة المالكة.. سواء كانت رحلة العودة من أجل اليوبيل حتى يتم تصويرهم مع الملكة أو حتى إغراق العائلة المالكة في كتاب هاري المقبل”.

وفى وقت سابق، نشر باور كتابا يحمل عنوان” “الانتقام: ميجان وهاري والحرب بين آل وندسور” حيث اعتمد على “مقابلات من المطلعين الذين لم يتحدثوا من قبل”، وفقًا لمواد دعائية.

ومن بين المفاجآت الصادمة التي احتواها الكتاب حقيقة أن الملكة لم تكن تريد حضور ميجان في جنازة دوق أدنبرة الراحل الأمير فيليب، وأن عائلة ساسكس “غضبت بشدة” لعدم استجابة القصر لبعض طلباتهم خلال حضورهم مناسبة اليوبيل.

تطلعات سياسية لميجان

وقال باور فى مقابلة مع “ميل بلس” إن ميجان قد تتطلع إلى الدخول فى عالم السياسة فى الولايات المتحدة والحصول على أحد مقاعد كاليفورنيا البالغ عددها 53 مقعدًا في مجلس النواب الأمريكي.

وأضاف: “أعتقد أنها ستحب دورًا سياسيًا تمامًا، وأعتقد أنها ستنتظر أولاً لرؤية أطفالها في المدرسة، وسوف تبني الأسس لذلك”.

وأوضح باور أنه” بعد النظر إلى ماضي الدوقة، والتحدث إلى الأصدقاء والزملاء السابقين ، كان ظهور ميجان كامرأة جيدة التخطيط، دفعها طموحها إلى النجاح والثروة الى التخلى عن العديد من العلاقات الشخصية.

وتابع:”كان هذا الجانب من شخصيتها هو الذي جعل الناس قلقين بشأن مستقبل زواجها من هاري”.

التصنيفات : منوعات