برشلونة يجبر تشيلسي على دفع 100 مليون يورو

01/08/2022
85

ايرث نيوز/ ما زال تشيلسي يبحث عن تدعيم الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تعثرت صفقة التعاقد مع جول كوندي الذي وقّع لبرشلونة بشكلٍ رسمي في الأيام الماضية.

ويعاني تشيلسي من نقص عددي في خط الدفاع بعد رحيل كل من أندرياس كريستنسن وأنتونيو روديجر، بالإضافة إلى إمكانية رحيل سيزار أزبيليكويتا الذي كان يشغل مركز محور الدفاع عند الحاجة. ورغم التعاقد مع خاليدو كوليبالي، لكن المدرب توماس توخيل يرى ضرورة لضم مدافع آخر بجودة عالية.

وكان تشيلسي قريباً جداً من التعاقد مع جول كوندي مقابل 50 إلى 60 مليون يورو، لكن برشلونة دخل إلى سباق المفاوضات في اللحظات الأخيرة، ونجح في إقناع اللاعب بالانضمام لصفوفه.

الخطة البديلة لتشيلسي مكلفة للغاية

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الخطة البديلة لتشيلسي ستكون مكلفة للغاية، حيث أن أنظار النادي تتجه إلى المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا، لكن ليستر سيتي يدرك تماماً مدى حاجة البلوز لمدافع جيد، لذلك لن يسمحوا برحيله بأقل من 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال لم ينجح تشيلسي بالتعاقد مع فوفانا، فسيتم التوجه إلى ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، والذي كان مطلوباً بقوة في باريس سان جيرمان.

التصنيفات : رياضية