نادي كربلاء يتعهد برد قانوني على من يتهمه بالفساد

02/08/2022
91

ايرث نيوز/ طالبت إدارة نادي كربلاء الرياضي، من يتهمها بالفساد المالي بان يثبت ذلك، مؤكدة أنها ستلجأ إلى الطرق القانونية للرد عليه.

وذكرت الإدارة في بيان أن “وسائل الإعلام تناولت في الساعات الماضية تصريحات مرئية لأحد الإعلاميين يذكر من خلالها وجود فساد مالي في عقود اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي وهنا تؤد الهيأة الإدارية لنادي كربلاء ان توضح للشارع الرياضي الكربلائي والعراقي لا لمن ظهر بالفيديو وتكلم، لكن هذا التوضيح جاء من اجل وضع الإعلام المحترم والجماهير الرياضية بالصورة كونهم يستحقون ان نكون واضحين معهم”.

واوضح أن “ما ذكر فيه لا يمت للحقيقة بأي صلة واننا مستعدون للوقوف امام الجهات الرسمية ذات العلاقة في حال ثبت علينا اي شيء يخل بالمال العام الذي هو ملك لوضع نادي كربلاء بالمراتب المتقدمة في الساحة الرياضية وفي حال لم يثبت أي خلل قانوني او فساد مالي في ماتم ذكره بمقطع الفيديو فأننا سنسلك الطرق القانونية لرد حق نادي كربلاء الذي تم التشكيك بنزاهته ومكانته”.

وبين النادي “لم يتم استلام اي مبلغ الى حد هذه اللحظة ولا توجد اي عقود للاعبين المحليين والمحترفين والكوادر التدريبية والادارية جميعها فقط رواتب شهرية ونستغرب في هذه التوقيتات خروج هكذا اتهامات توجه ضد عمل هيئة ادارية استطاعت وبتعاون كل كربلائي غيور بخطف بطاقة التأهل التي جاءت بصعوبة في ظرف التحديات”.

واتم “نعلم من وراء ذلك ومن يروج لهكذا اتهامات ممن انضربت مصالحهم رغم مراهنتهم على فشل الادارة في عدم التأهل ، تم التعاقد مع جميع اللاعبين امام مرأى ومسمع الهيئة الادارية والمكتب الاعلامي والممثل القانوني والكادر التدريبي ورابطة جماهير نادي كربلاء”.

التصنيفات : رياضية