العامري عن أحداث غزة الأخيرة: نقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني الصابر

06/08/2022
105

إيرث نيوز / أدان زعيم تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، “العدوان الصهيوني الجبان على شعبنا الفلسطيني المجاهد المقاوم في قطاع غزة”، فيما أكد وقوفه إلى جانب شعب فلسطين.

وجاء في بيان العامري تلقته إيرث نيوز، “ندين ونستنكر العدوان الصهيوني الجبان على شعبنا الفلسطيني المجاهد المقاوم في قطاع غزة ، ونعزي الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية باستشهاد القيادي في سرايا القدس المجاهد تيسير الجعبري (أبو محمود) ومن معه من الشهداء”.

وأضاف، أن “هذه الجريمة النكراء تأتي استمرارا لسلسلة من الهجمات والانتهاكات الصهيونية التي شهدتها الايام الاخيرة ، والتي امتدت من المسجد الاقصى الى مخيم جنين ثم الى قطاع غزة”.

وتابع العامري، أن “العدو الصهيوني يواصل جرائمه وسط سكوت وخنوع المطبعين الاذلاء في المنطقة، وتواطؤ الدول الداعمة لهذا الكيان الوحشي المؤقت”.

وأكمل أن “اوهام القوة والهيمنة هي التي جعلت الصهاينة يتمادون في عدوانهم، مع ان هذه الجرائم لن تغير من مصيرهم الاسود شيئا ، وقد اصبح زوال كيانهم امرا حتميا لا جدال فيه”.

وأكد العامري “وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الصابر، ومقاومته البطلة”، مشيرا إلى “أننا واثقين من النصر الحتمي الذي سيكون خاتمة لهذه المحنة وثمرة لمسيرة الجهاد والتضحيات المتوجة بدماء الشهداء”.

التصنيفات : اخبار العراق