بسبب خلافات مع والدتهما.. مصري يقتل زوجته وابنتها بمساعدة شقيقه

06/08/2022
101

ايرث نيوز/ شهدت محافظة البحر الأحمر المصرية، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها ربة منزل وابنتها.

تلقى قسم شرطة رأس غارب بمديرية أمن البحر الأحمر، بلاغًا بالعثور على جثتين ملفوفتين بملاءتين بإحدى المناطق الجبلية بطريق الزعفرانة- رأس غارب.

وكشفت المعاينة أن إحدى الجثتين بها آثار إصابات طعنية بالصدر.

وتمكنت تحريات أجهزة الأمن المصرية من تحديد هوية المجني عليهما، وتبين أنهما ربة منزل وكريمتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الأولى وشقيقه.

 

وأوضحت التحريات أن زوج المجني عليها الأولى وشقيقه وراء ارتكاب الواقعة، مشيرة إلى وجود خلافات بين المجني عليهما ووالدة المتهمين.

بتقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين، واعترفا بأن أحدهما تعدى على المجني عليها الثانية بسلاح أبيض، فيما كتم الآخر أنفاس المجني عليها الأولى حتى فارقتا الحياة وتخلصا من جثتيهما.

كانت محكمة مصرية، قد قضت بإعدام ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوج الأولى ليخلو لهما الجو ويتزوجا.

كانت مديرية أمن القليوبية، شمالي العاصمة المصرية، تلقت إخطارا من مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة نجار جثة هامدة بشقته.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة بها آثار خنق، وبسؤال زوجته، ربة منزل، أوضحت أن الوفاة طبيعية، فيما أكد نجل المجني عليه وشقيق القتيل، أنهما يشككان في الوفاة.

وتم عرض الجثة على الطب الشرعي، وكشف أن الوفاة ليست طبيعية وأن هناك شبهة جنائية.

وبتطوير مناقشة الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها، عامل، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، حيث اتفقا على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما، وقاما بخنقه، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما وإحالتهما للمحاكمة.

التصنيفات : اخبار العالم