الوفد الخليجي يزور المدينة الرياضية في البصرة وملعب الميناء

27/08/2022
1752

ايرث نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي بكرة القدم، أن الوفد الخليجي أجرى زيارة للمدينة الرياضية في البصرة وملعب الميناء.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “الوفد الخليجيّ المُكلف بالاطلاعِ على المُنشآتِ الرياضيّةِ التي تستضيف خليجي 25 في البصرة، زار المدينةَ الرياضيّة، وأعقبها اليوم بزيارةٍ أخرى إلى ملعبِ الميناء، ورافقَ الأمينُ العامّ للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم “محمد فرحان” الوفدَ الخليجيّ في زيارته إلى هذين المرفقين الرياضيين اللذين سيحتضنان خليجي 25″.

وقالَ فرحان وفقاً للبيان، إن “الانطباعَ لدى الوفدِ الخليجيّ كان جيداً، ويعطي صُورةً واضحة عن الجُهودِ السَخيةِ التي بذلت من قبل وزيرِ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” في تَسخيرِ جميع الجُهودِ المُمكنةِ لإكمالِ المُتطلباتِ في الوقتِ المُناسبِ، وكذلك التعاون الكبير من محافظِ البصرة “أسعد العيداني” في تهيئةِ المُستلزماتِ الضروريّةِ وتقديم التسهيلات لإنجازِ العمل”.

وأضافَ أن “الوفد الخليجيّ طالب المُهندسين العاملين في وزارةِ الشباب والرياضة ببذلِ المَزيد من الجُهودِ لإكمالِ الأعمال في الأوقاتِ المُحددة”.

وأشارَ فرحان إلى إن “المُهندسين صَمّموا على إنجازِ المُتطلباتِ المُشخصة في التوقيتاتِ التي تمّ تحديدها مُسبقاً، وإزاء ذلك فإن الأمورَ تسيرُ بصُورةٍ مطمئنةٍ لإقامةِ خليجي 25 في البصرة”.

التصنيفات : رياضية