تيم حسن يطرح ملصق فيلم “الهيبة”.. ويكشف موعد عرضه

28/08/2022
2378

ايرث نيوز/ طرح النجم السوري تيم حسن، عبر حسابه بموقع إنستجرام، الملصق الترويجي لفيلمه الجديد “الهيبة” والذي يبدأ عرضه سبتمبر/ أيلول المقبل.

وعلق تيم حسن على الملصق بالقول: “فيلم الهيـبة 29 سبتمبر/ أيلول 2022 في جميع صالات السينما.. أهلا وسهلا بالكل. فيلم الهيبة صباح إخوان، سامر البرقاوي، زياد الخطيب، تيم حسن”.

وكانت شركة صباح إخوان المنتجة لفيلم “الهيبة” قد كشفت في يوليو/ تموز الماضي عن الفيديو الترويجي الأول للعمل عبر حسابها على “إنستجرام”. وعلقت على الفيديو، قائلة: “لا تهكلوا للهم.. قربت تفرج، فيلم (الهيبة) يعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟”

وسيطر على الإعلان الغموض والإثارة، خاصة بعد ظهور تيم حسن في مشاهده وهو يحاول التخفي عن الأنظار وسط أحد التجمعات التي شهدت أحداثا عنيفة، كما ظهر تارة أخرى في مشاهد سيطر عليها الأكشن والمطاردات. واكتفى تيم حسن بالتعليق على إعلان الفيلم بعبارة “فيلم الهيبة.. قريباً”.

ويعد فيلم “الهيبة” استثمارا لنجاح مسلسل “الهيبة” الذي امتد على مدار 5 أجزاء وحقق شهرة وجماهيرية كبيرة.

وبجانب تيم حسن يشارك في فيلم “الهيبة” عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: زينة مكي، وسعيد سرحان، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل ومو لطوف، والعمل من تأليف سامر نصر الله ومن إخراج سامر البرقاوي.

وكان الفنان تيم حسن قد أعلن قبل أيام عن تعاقده على الفيلم السينمائي “الزير سالم” الذي يشارك فيه بالتمثيل والإخراج لأول مرة.

وقال النجم السوري عبر حسابه بموقع إنستجرام: “أعلن عن التعاقد ‬على الفيلم السينمائي ‫الزير سالم،‬ الذي يكون من إخراجي وأجسد فيه شخصية الزير سالم، وهي خطوتي الأولى في الإخراج”.

وأضاف: “يبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله، كتابة بشار عباس، ومعالجة درامية ماهر منصور، وتطوير محتوى أحمد ندا، وحاتم علي رحمه الله كان يحضر لهذا الفيلم وأسند لي دور ‫الزير سالم”.

التصنيفات : منوعات