علي عدنان: يجب أن يتأهل روبن كازان للدوري الروسي الممتاز

29/08/2022
1063

ايرث نيوز/ أكد مدافع منتخبنا الوطني ونادي روبن كازان الروسي، أنه يؤمن بحظوظ فريقه في التأهل إلى الدوري الممتاز.
وشارك عدنان أساسياً للمرة الاولى رفقة فريقه امام كاماز ونجح في صناعة هدف روبن كازان الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وقال عدنان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي إن “لاعبي روبن كازان من الطبيعي أن يشعروا بالضيق، كنا نسيطر على مجريات المباراة، استقبلنا هدفًا في الدقائق الأخيرة ومع ذلك ، فقد عملنا كفريق واستحق فريقنا الفوز”.

وتابع “لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول، لكن هذا يحدث، لدينا فريق جديد نوعا ما، في الشوط الثاني تعرضنا للضغط قليلاً، لكننا صنعنا العديد من الفرص لتسجيل الهدفين الثاني والثالث، يحدث ذلك في كرة القدم: إذا لم تسجل، فإنهم يسجلون ضدك”.

وأضاف “أنا سعيد لأنني شاركت في التشكيلة الأساسية، لعبت بعد توقف طويل جداً أنا ممتن للمدرب على الفرصة التي أتاحها لي، تمكنت من تقديم المساعدة، أعتقد أن جميع الرجال قاموا بعمل جيد في المباراة ونتطلع إلى المباراة القادمة”.

واكمل أن “البطولة بدأت مؤخراً ومن السابق لأوانه تحديد مركزنا، إذا لم أكن مخطئا ، فنحن قريبون من المجموعة الصاعدة برصيد 12 نقطة، من السابق لأوانه استخلاص النتائج بشأن الترتيب، البطولة طويلة وهناك الكثير من المباريات، أنا أؤمن بفريقنا وفي الجهاز الفني وفي جميع أعضاء الفريق، يجب أن نتأهل إلى الدوري الممتاز”.

وسبق لعدنان أن غاب عن المباريات لفترة طويلة بسبب إصابته بالركبة مع فريقه فايله الدنماركي مطلع الموسم الماضي.

التصنيفات : رياضية