ميلان يقهر إنتر في ديربي الغضب

03/09/2022
1863

ايرث نيوز/ حوّل فريق اي سي ميلان تأخره في النتيجة أمام مُضيفه إنتر بهدف نظيف إلى انتصار بنتيجة 3-2، في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي.

وأقيمت المباراة مساء اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو” معقل ميلان، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وكاد لياو أن يفتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة، حيث سدد الجناح البرتغالي كرة رائعةولكن الحارس سمير هاندانوفيتش تصدّى للكرة.

وعكس سير المباراة، تقدم الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 21، بأقدام مارسيلو بروزوفيتش بعد تمريرة بينية رائعة من خواكين كوريا، ضرب بها دفاع ميلان لينفرد بروزوفيتش بمرمى الحارس ميك مايجنان ويسدد الكرة في شباكه.

وبعد سبع دقائق فقط، نجح لياو في إدراك هدف التعادل، بعد تمريرة من تونالي داخل منطقة الجزاء لزميله البرتغالي، وجناح ميلان سدد على الفور في شباك سمير هاندانوفيتش.

وأهدى لياو الهدف لزميله فلورينيزي ورفع قميصه وسط تصفيق من نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، واصل لياو تألقه في المباراة، وقدم تمريرة رائعة على “طبق من ذهب” لداخل منطقة الجزاء للمُخضرم أوليفيه جيرو، والفرنسي لم يتهاون وسدد بلمسة واحدة في شباك سمير هاندانوفيتش في الدقيقة 54.

لياو لم يتمكن أحد من إيقافه في المباراة، وحصل البرتغالي على الكرة من جيرو، ثم مرّ وراوغ ثلاثة لاعبين من إنتر، وذهب نحو منطقة الـ”سكس يارد” ثم وضعها في الشباك بطريقة رائعة للغاية.

واشتدت الإثارة في المباراة بالدقيقة 67، بعد أن تمكن البوسني إدين دجيكو من تقليص الفارق بالهدف الثاني لإنتر ميلان، لتُصبح النتيجة 3-2، بعد عرضية من دراميان قابلها مهاجم إنتر ووضعها في الشباك.

وكادت شباك ميلان أنّ تتلقى الهدف الثالث، لتُصبح النتيجة 3-3، بعد تسديدة رائعة من التركي هاكان تشالهان أوغلو، ولكن ماينان بكل براعة تصدى وأبعد الكرة في الدقيقة 76.

انتصار ميلان جعل رصيد حامل اللقب في الموسم الماضي 11 نقطة ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي “مؤقتًا” لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الخامسة، فيما إنتر الذي تلقى الخسارة الثانية هذا الموسم بعد 5 جولات فقط، توقف رصيده عند 9 نقاط بالمركز الخامس.

التصنيفات : رياضية