لهذا السبب.. خشان يصف حركة وعي بـ”النرجسية” وتسعى الى “طشة”

04/09/2022
73

ايرث نيوز/ وصف النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الاحد، حركة وعي الشبابية بـالنرجسية فيما بين ان رئيسها صلاح العرباوي هدده باللجوء الى القضاء.

وكتب خشان في تدوينة عبر فيسبوك، وتابعته وكالة ايرث نيوز، قائلا إن حركة وعي حصلت على ٥٠٠٠ الاف صوت في انتخابات ٢٠٢١، وتسعى الى طشة ولذا تفعل أي شيء لتطفو على وعي الناس لكي تراها أعينهم، ومن ذلك الإدعاء بأن ردي على رئيسها العرباوي في گروب واتساب المتضمن بأن الحركة كانت سببا في سقوط الصدر في مواجهة خاسرة مع القضاء، كان سببا في وضع أسماء رئيس واعضاء الحركة في قوائم الصك.

واضاف انه إذا صدقت الحركة إن اسماء اعضائها صارت في قوائم الصك بسبب هذه الجملة البسيطة فإما أن تكون الحركة نرجسية أو إنها تعاني من الرهاب، أما إذا كانت حركة وعي تعي إنها جملة عادية لوصف ما ادعته الحركة لنفسها، فإن هذا (المداحچ) ليس وسيلة مناسبة للترويج لحزب ليس لديه على أرض السياسة أكثر من المساحة التي تستوعب أعضاءه واقفين!”.

وتابع خشان العرباوي يهدد باللجوء الى القضاء لأني كنت السبب في وضع اسمائهم في قوائم الصك، ويرى دكتور القانون إن الجملة المذكورة سبب كافي لإدانتي بالتحريض على قتله وقتل رفاقه! فگولوا له خل يجي يقرأ ما كتبته ضد كل الاحزاب وزعمائها من سنة ٢٠١٢ ولغاية الآن، وما زلت (اتنفس فوق الماء، ولم أغرق)، ليعرف أن ليس لما يعانيه من الرهاب سبب إطلاقا!”.