كاريس بشار في مسلسل ستيليتو.. حادث يغير مجرى الأحداث

05/09/2022
208

ايرث نيوز/ ظهرت الممثلة السورية كاريس بشار في الاحتفالية التي أقامتها فضائية “MBC4” السعودية بمناسبة انطلاق عرض مسلسل ستيليتو.

وأقامت شاشة “MBC4” حفلًا ساهرا، الأحد، بحضور طاقم مسلسل “ستيليتو”، وفي مقدمتهم الممثلة السورية كاريس بشار، التي كشفت عن طبيعة دورها في المسلسل المنتظر.

وقالت كاريس بشار: “هذه المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة كي أقدم دورا يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كن أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجد حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض”.

كاريس بشار وأبطال مسلسل ستيليتو

 

كاريس بشار في “ستيليتو”

وأضافت كاريس بشار: “ألعب دور ألمى التي تتعرض لحادثة خلال فترة الدراسة، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأسا على عقب. قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرف ناتج عن طيش اليافعين، لكن ما تعرضت له ألمى كان أعمق وأصعب”.

وأسهبت كاريس بشار في الحديث عن دورها، قائلة: “هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، لذا نراها تتعاطى بإيجابية مع صديقات الدراسة حينما تلتقي بهن بعد مرور السنوات”.

مشهد من مسلسل ستيليتو

 

ويترقب الجمهور العربي بث أولى حلقات مسلسل ستيليتو، مساء الاثنين، في عمل يمتد إلى 90 حلقة كاملة، وهو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي STILETTO، الذي عُرض لأول مرة في عام 2017، ودارت أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، حتى ارتفعت آمال المشاهدين فور الإعلان عن التحضير للنسخة العربية.

مسلسل ستيليتو هو من بطولة كوكبة من النجوم، تضم كلًا من كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وندى أبوفرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي. وعمل على كتابة هذا المسلسل لبنى مشلح، فيما أعد السيناريو مي حايك.

أحداث مسلسل ستيليتو

تدور قصة المسلسل حول 4 سيدات و4 رجال، وتبدأ الأحداث من الماضي حينما كانوا جميعهم في مرحلة الطفولة، وبالتحديد داخل المدرسة، فتعرضوا لوقائع مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بحياته الخاصة.

وبعد سنوات طويلة، يجتمع شمل الـ8 وهم شبان، وهو ما يفتح الباب من جديد لأمور ومشكلات سابقة، بشكل يحمل في طياته إثارة وتشويقا مرتقبا.

كاريس بشار في مشهد من مسلسل ستيليتو

 

القناة الناقلة لمسلسل ستيليتو

يُذكر أن فضائية “MBC 4” من المقرر لها أن تعرض حلقات المسلسل كاملة، على أن تُعرض الحلقة بشكل مسبق عبر منصة “شاهد VIP” الرقمية.

توقيت عرض مسلسل ستيليتو

تعرض فضائية “MBC 4” المسلسل من الأحد إلى الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي (التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

التصنيفات : منوعات