رسالة من المالكي للزائرين المتوجهين الى كربلاء

06/09/2022
1616

ايرث نيوز/ وجه الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية، نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، للزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة لاحياء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وذكر المالكي في بيان تلقته ايرث نيوز، “ونحن نعيش اجواء اربعين السبط الشهيد الامام ابي عبد الله الحسين ( ع ) لابد لي من ان اشدّ على ايدي المتصدّين لاقامة هذه الشعيرة المباركة ، واحيّي المشاركين فيها من المسلمين عامة واخص منهم اتباع اهل البيت ( ع) ، اولئك الذين غادروا مدنهم واهليهم مشياً على الاقدام رجالاً ونساءاً ، شباباً وشيباً ، وهم يحملون في قلوبهم مودّة الحسين واهل بيته الشهداء الذين وهبوا نفوسهم الطاهرة في سبيل دين الله وفي طريق تحرير الانسان من العبودية والظلم”.
واضاق “في هذه المناسبة المليونية اذكر اخواني ابناء العراق الغيارى وهم رمز تاريخي للكرم والعطاء ان يفتحوا قلوبهم ودواوينهم ومخيماتهم لاخوانهم القادمين من البلدان البعيدة والذين يتحملون التعب والمعاناة في سبيل الوصول الى كربلاء المقدسة لزيارة الامام الشهيد ، فالحسين ( ع) يجمع بحبه القلوب ويقارب بمودته الابدان وتختفي بذكراه فوارق اللغة والعرق والمذهب”.
وتابع “كما اطلب من اخواننا الاداريين في المحافظات التي تحتضن الزائرين ومن اخواننا رجال الامن من الجيش والشرطة والحشد الشعبي ان يشعروا الزائرين بالامن والامان كما يشعرونهم بوافر الخدمات”.
واستكمل “اقول لزوار الحسين جميعاً : انتم والله الفائزون باحيائكم يوم انتصار الشهادة على الطغيان ، وانتم والله الصادقون في تعظيمكم ايام العطاء والتضحية وانتم والله المخلصون ببيعتكم لسيد شباب اهل الجنة .. طوبى لكم وحسن مآب”.

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر