الكهرباء يستعد للموسم الجديد بمعسكر تركيا

07/09/2022
95

ايرث نيوز/ توجهَ فريق الكهرباء بكرةِ القدم اليوم الأربعاء صوب مدينةِ اسطنبول التركية للدخول في معسكرٍ تدريبيّ لمدة أسبوعين تتخلله عدد من المبارياتِ التجريبيّة استعداداً لمنافسات دوري الكرة الذي سينطلق في شهر تشرين الاول المقبل.

وقالَ أمين سر نادي الكهرباء ثائر الشرقي في بيان إن “الهيئة الإداريّة برئاسة علي الأسدي سعت وبقوةٍ الى تأمين معسكر نموذجي لفريق القدم في إسطنبول لرفعِ قدرات اللاعبين الفنية والبدنيّة تحت إشراف الملاك الفني بقيادة لؤي صلاح والجهاز المساعد المؤلف من أسامة علي وحيدر عبد القادر مدرب اللياقة وجليل زيدان مدرب الحراس وجمعة جابر مدير الفريق”.

وأضافَ الشرقي إن “فريق الكهرباء أصبح تحت الأضواءِ ومطالباً بالحفاظ على ظهوره كفريق منافسٍ وليس مشاركاً من خلال العروض الطيبة التي قدمها خلال المواسم المنصرمة، وآخرها خوض غمار نهائي بطولة كأس العراق مع فريق الكرخ، ومثل هكذا حضور يتطلبُ أن يستعد الفريق بوتيرةٍ متصاعدة للوصولِ الى الهدف المنشود من المُعسكر فنياً وبدنياً، والوقوف على ملامح التشكيل الرسمي للفريق قبيل الدخول في صراع منافساتِ دوري الكبار”.
من جانب آخر، أكدَ أمين سر نادي الكهرباء إن “الهيئة الإدارية وضعت الثقةَ بالملاك التدريبي المؤلف من عدنان عبد الله والجهاز المساعد عدي جاسم وعلي حسين ومدرب الحراس منير علي درويش للإشراف على فريقِ الشباب بكرة القدم”.

وتابعَ الشرقي إن “تلك التسمية تمّ اختيارها وفق آلياتٍ مهنيةٍ تسهم بتطويرِ قدرات فريق الشباب الكرويّ من خلال الاستعدادات المكثفة واختيار أفضل القدراتِ والمواهب الكرويّة لخوض غمار المنافسات، وتكون رافداً قوياً للفريق الاول”.

وبين إن “الإدارة تعولُ كثيراً على القاعدةِ الشبابية التي تعدُّ أساسا للفريق الأول”.

التصنيفات : رياضية