مانشستر يونايتد يضيف زيدان إقبال لقائمته الأوروبية

08/09/2022
81

ايرث نيوز/ قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة لاعبه العراق يزيدان إقبال إلى قائمته الاوروبية للمشاركة في دوري المؤتمر الاوروبي.

وذكر النادي في بيان أن “نادي مانشستر يونايتد أضاف ستة شبان إلى القائمة B لتشكيلة الدوري الأوروبي للنادي،على الرغم من أن إضافتهم لا تعني بالضرورة أنهم سيشاركون في يوم المباراة ، إلا أنها تأتي بعد جهودهم في تدريبات الفريق يوم أمس، حيث أظهروا مستويات جيدة مع الفريق الأول”.

وبين ان “زيدان إقبال، أظهر أوراق اعتماده خلال جولة ما قبل الموسم وأعجب الجميع بعروضه الناضجة، مثّل الشاب البالغ من العمر 19 عامًا العراق على المستوى الدولي”.
وفيما يلي قائمة الفريق للدوري الأوروبي

حراس المرمى: ديفيد دي خيا ، توم هيتون ، مارتن دوبرافكا ، راديك فيتيك *.
المدافعون: فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، ليساندرو مارتينيز ، تيريل مالاسيا ، رافائيل فاران ، ديوغو دالوت ، لوك شو ، آرون وان بيساكا ، أكسل توانزيبي ، تايلر فريدريكسون.
لاعبو الوسط: برونو فرنانديز ، كريستيان إريكسن ، فريد ، كاسيميرو ، جادون سانشو ، فاكوندو بيليستري ، دوني فان دي بيك ، سكوت مكتوميناي ، زيدان إقبال * ، كوبي مينو *.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو ، أنتوني مارسيال ، ماركوس راشفورد ، أنتوني ، أنتوني إلانجا * ، شولا شوريتير ، أليخاندرو جارناتشو ، تشارلي مكنيل.

التصنيفات : رياضية