منتسب يعثر على 42 مليون دينار ومخشلات ذهبية ويسلمها لصاحبها في واسط

10/09/2022
85

إيرث نيوز / أعلنت مديرية شرطة واسط، اليوم السبت،عن عثور أحد منتسبيها على أموال كبيرة ومخشلات ذهبية وقام بتسليمها إلى صاحبها.

وذكرت المديرية في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أنه”صباح هذا اليوم السبت 10 أيلول الجاري وخلال التحاق المفوض (خلف فرحان ريس وشام الرفيعي ) إلى دوامه الرسمي  في قسم شرطة الحي، تم العثور على حقيبة بداخلها مبلغ من المال مقداره (42,000,000 ) ومخشلات ذهبية وجهاز موبايل وكذلك تحتوي على مستمسكات رسمية تعود لأحد زوار أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام)”.

وأضافت، انه “من خلال المستمسكات تم التعرف على صاحب الحقيبة والاتصال به  وتم تسليمه الحقيبة ومحتوياتها حيث قدم صاحب المفقودات شكره وتقديره لقائد شرطة محافظة واسط اللواء الحقوقي احمد صالح الزركاني ومدير قسم شرطة الحي وكافة الضباط والمنتسبين لأمانتهم ومهنيتهم ،  فيما قدم   الشكر والثناء للمفوض(خلف فرحان ريس وشام الرفيعي) لإخلاصه بعمله الأمني وأمانته “.

وأشارت إلى، أن “شرطة واسط يحملون بداخلهم تلك الروح الوطنية المعطاء وإخلاصهم العالي وإيثارهم ليس في تنفيذ الواجبات الأمنية فحسب بل في تأدية الأمانة والنزاهة ومساعدة الآخرين في سبيل الحفاظ على ممتلكات المواطنين وحقوقهم”.

التصنيفات : القسم العام