المرور: وفاة 12 واصابة 14 زائرا ايرانيا بحادثين في بابل

11/09/2022
98

ايرث نيوز/ اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، وفاة 12 واصابة 14 زائرا ايرانيا بحادثين في محافظة بابل.

وذكر بيان للمديرية وتلقته ايرث نيوز، ان “حادث اصطدام في محافظة بابل على الخط السريع قرب جسر ١، حيث ان المركبة الأولى هايسة جمبي و المركبة الثانية من نوع تريلة فلات ايرانية مما أدى إلى وفاة اثنا عشر شخص جميعهم من الجنسية الايرانية وواحد فقط عراقي”، لافتا الى ان “حادث انقلاب مركبة اخر في محافظة بابل، حيث ان المركبة نوع نيسان باص ابيض اللون وعدد المصابين عدد 14 زائرا ايرانيا تم نقلهم الى المستشفى”.

واشار ان ” حادث اصطدام بين ثلاث مركبات في محافظة المثنى، ان المركبة الأولى نوع شيري، والمركبة الثانية كريت ويل احمر
و المركبة الثالثة،  حمل بيك اب تيوتا أبيض، وأسباب الحادث هي الاستدارة الخاطئة وعدم التأكد من خلو الشارع مما أدى إلى اصابة سبعة اشخاص”.

ولفت البيان الى ان “حادث انقلاب مركبة في محافظة واسط للمركبة واسط نوع كيا سورينتو على طريق بغداد كوت قرب مركز شرطة السلام سبب الحادث انحراف المركبة عن الطريق مما أدى إلى وفاة شخص واحد وإصابة اخر”.

فيما نوه الى “حادث اصطدام في محافظة ميسان سيطرة المشرح للمركبة نوع هيكر بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه مما أدى إلى اصطدام المركبة في الكتلة الكونكريتية و اصابة ستة أشخاص زوار ايرانيين ٠

وتابع الى “وقوع حادث اصطدام في محافظة بغداد الكرخ بين مركبتين على طريق الطارمية قرب مركز شرطة الحماميات اسباب الحادث السرعة الشديدة والسير عكس الاتجاه وفقدان السيطرة مما ادى الى وفاة شخصين وإصابة شخص واحد”.

 

 

التصنيفات : اخبار العراق