صوت المستقلين تنفي سعيها لتسمية بعض الشخصيات لمنصب رئيس الوزراء

12/09/2022
1765

ايرث نيوز/ نفت كتلة صوت المستقلين، اليوم الاثنين، سعيها لتسمية بعض الشخصيات لمنصب رئيس الوزراء، مع اقحام اسم المرجعية الدينية في ذلك.

وذكرت الكتلة في بيان تلتقه ايرث نيوز، انه “اوردت بعض الوكالات الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي اخبار كاذبة عن سعي كتلتنا لتسمية بعض الشخصيات لمنصب رئيس الوزراء مع اقحام اسم المرجعية الدينية في ذلك”.

واضافت “نحن هنا ومن موقع المسؤولية نكذب كل ما ورد جملة وتفصيلاً؛ وان كنا لا ننكر سعينا الدؤوب مع عدد كبير من الاخوة النواب المستقلين والكتل البرلمانية لتجاوز الازمة التي تعصف ببلدنا اليوم انطلاقا من شعورنا بالمسؤولية والواجب الذي تكلفنا به من قبل ناخبينا وابناء شعبنا الكريم”.
ودعت الكتلة كافة القنوات والمنصات الاعلامية الى “توخي الدقة في نقل الاخبار واخذها من مصادرها الموثقة وعدم الانجرار خلف المغرضين ومطلقي الاشاعات وعدم المساهمة بزيادة ضبابية الموقف حتى لا تلتبس الامور على الشارع العراقي”.

وشددت “سوف نقوم بالملاحقة القانونية لأي قناة إعلامية تقوم بنشر هكذا اخبار كاذبة لذا نسترعي الإنتباه”.

ونشرت وسائل اعلا خبرا افاد بترشيح شخصية جدلي لرئاسة الوزراء، من قبل كتلة “صوت المستقلين” مؤكدا ان الاسم المطروح سبق وان تداول اسمه في الوسط الاقتصادي وعليه العديد من المؤشرات، وهو رجال الاعمال العراقي “ماجد الساعدي” المقيم في لندن .

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر