وزير الداخلية: عملية تفويج زائري الأربعين تسير وفق الخطة المعدة لها وندعو الى بذل المزيد من الجهود

13/09/2022
2465
ايرث نيوز/ ترأس وزير الداخلية، عثمان الغانمي، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً في قيادة عمليات كربلاء، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات كربلاء وجميع آمري المحاور المعنية بالدخول الى المحافظة المقدسة.
وفي بداية الاجتماع، أكد الوزير بحسب بيان مكتبه الاعلامي وتلقته ايرث نيوز على “التواجد الميداني لجميع القادة الضباط، والتركيز على انسيابية حركة الزائرين القاصدين نحو مرقد الإمام الحسين عليه السلام وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام”.
كما أكد أن “هناك جهوداً كبيرة بذلت تستحق التقدير والثناء وأن عملية تفويج زائري الأربعين تسير وفق الخطة المعدة لهذا الغرض”، مشيراً الى أن “هناك زائرين من محافظات لم يتوجهوا حتى الآن لأداء مراسيم الزيارة ومن الواجب توفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهم”.
وشدد الغانمي على “أهمية فك الاختناقات وإيجاد الحلول وتذليل العقبات أمام الزائرين”، مبيناً أن “على المحافظات التنسيق فيما بينها في عملية التفويج”.
ودعا الوزير الى “محاربة الشائعات من خلال الأجهزة الأمنية المختصة، ودحض الأخبار الملفقة”، مؤكداً أيضاً أن “الأيام المقبلة بحاجة إلى مزيد من الجهود بالتزامن مع يوم العشرين من شهر صفر”.
هذا واستمع الغانمي الى “شرح موجز من جانب آمري المحاور والواجبات التي تقوم بها قطعاتهم الأمنية المختصة في تأمين هذه الذكرى التي يحييها ملايين المسلمين”.
التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر