بمشاركة اكثر من 700 شاحنة وناقلة.. التجارة تستنفر إمكانياتها لإنجاح الزيارة الأربعينية

16/09/2022
67

ايرث نيوز/ أعلنت وزارة التجارة، اليوم الجمعة، استنفار كافة الإمكانات البشرية والفنية لإنجاح زيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة.
وقال الوكيل الاداري لوزارة التجارة ستار الجابري الذي يشرف على عملية نقل الزوار في كربلاء المقدسة مع فريق فني ادري يضم عدد من المدراء العامين ومعاونيهم فضلا عن ملاكات خدمية وإدارية وفنية في بيان تلقته ايرث نيوز، إن “فريق الوزارة في كربلاء يعمل على مدار ٢٤ ساعة لنقل الزوار من والى كربلاء المقدسة من خلال الخطة التي وضعتها قيادة اللجنة المركزية في كربلاء وبحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال زيارته الأخيرة إلى كربلاء”.
وأشار الجابري، إلى “مشاركة أكثر من ٧٠٠ شاحنة وناقلة وسيارة خدمية في هذه المناسبة وادت دورها بشكل جيد بهذه المناسبة”.
واشاد الجابري “بتوجيهات رئيس وزارة التجارة، علاء الجبوري من خلال استنفار كافة إمكانات التجارة المادية والبشرية والفنية لخدمة الفريق الموجود في كربلاء وكل الدعم اللوجتسي والفني إلى محافظة كربلاء التي تشهد زيارة مليونية كبيرة وصلت إلى أكثر من ٢٠ مليون زائر”، مثمنا جهود العاملين من فنيين واداريين وسواق الشاحنات من خلال عملهم المستمر خلال ٢٤ ساعة.
واكد الجابري ان”فريق الوزارة اشرف على عملية التوزيع فضلا عن مشاركة اسطول النقل من والى المدينة المقدسة فضلا عن الاشراف بشكل مباشر على تجهيز السلة الغذائية الخاصة بكربلاء ومادة الطحين، في حين ان جهود الفريق المتواجد في وزارة التجارة تنصب على انجاح مراسم الزيارة من خلال تدفق عدد السيارات ومواصلة عمليات المناقلة ليلا ونهارا لانجاح الزيارة التي تشهد اقبالا كبيراً هذا العام عكس الاعوام السابقة”.
واكد الجابري في الختام ان”وزارة التجارة استدعت اليوم عدد جديد من السيارات الخدمية من الشركات العاملة فيها لسد النقص الحاصل في محافظة كربلاء ومحافظات قريبة اخرى وهناك عدد من السيارات تتجه الى كربلاء”.

التصنيفات : اخبار العراق