رئيس الديوانية: سنشارك في الدوري المُمتاز رغماً عن أنفِ المُتصيدين بالماء العكر

17/09/2022
2186

ايرث نيوز/ أعرب رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الديوانيّة الرياضي حيدر جابر، عن ثقته بمشاركة فريقه في الدوري الممتاز بكرة القدم رغماً عن أنفِ المُتصيدين بالماء العكر.

وقال جابر في بيان إن “نادي الديوانية أكمل متطلباتَ التراخيص كافة، والبالغة 36 شرطاً من شروطِ وتعليماتِ التراخيص التي وضعها الاتحادان الآسيوي والعراقي كشرطٍ أساسي لمُشاركةِ أي نادٍ في دوري النخبة، والمتبقي فقط موضوع الديون”.

وأضاف “سنسددُ الديونَ التي في ذمةِ النادي يوم الاثنين المُقبل بعد توقفِ العمل في المصارف بسببِ الزيارةِ الأربعينيّة “، مبينًا أن “الأحمرُ الديوانيّ سيشاركُ في الدوري المُمتاز رغماً عن أنفِ بعض المُتصيدين في الماءِ العكر”.

وتابع “تعاقدنا مع 4 محترفين، ثلاثةٌ برازيليين وإماراتي، وهناك محترفٌ خامس في الطريقِ، وهو سوري الجنسية وسيكون مفاجئةَ الدوري نوقدمُ شكرنا إلى مُحافظِ الديوانيّة على توفيرِ الدعم لنادينا، وكل الثناءِ على جهوده الكبيرةِ في متابعةِ أحوالِ النادي”.

وأضاف “اختيارنا ملعبَ الكوت جاءَ بناءً على تطبيقِ معايير التراخيص، ونشكرُ كلَ جماهير واسط العزيزة التي أبدت دعمها المعنويّ لنا”، مؤكداً بالقول “لدينا الأموالُ، والإدارةُ المؤقتةُ تسعى جاهدةً ليلَ نهارَ من أجل بقاءِ الفريق في المُمتاز”.

وعن مدرب الفريق الكروي، أكد جابر أن “سامر سعيد مدربٌ متجددٌ، ومنحناه الصلاحياتَ كافة في استقطابِ أي لاعبٍ يرغب به واطمئنُ جماهيرَ الديوانيّة العزيزة بأننا نسيرُ على وفق خطى ثابتةٍ نحو النجاحِ بعد التركةِ الثقيلةِ التي تركتها الإدارةُ السابقة”.

التصنيفات : رياضية