علي عدنان: الدرجة الاولى ليس مكان روبن كازان.. نعمل بجد لإعادته للممتاز

17/09/2022
2195

ايرث نيوز/ أكد مدافع المنتخب الوطني ونادي روبن كازان الروسي علي عدنان، أنه بدأ مسيرته الكروية كمهاجم، مبيناً أن “اللاعبين يعلمون بجد لإعادة روبن كازان إلى الدوري الروسي الممتاز.

وقال عدنان في تصريح لموقع النادي إن “دوري الدرجة الاولى ليس المكان الذي يجب أن يشغله هذا النادي الكبير يجب أن يلعب روبن كازان في الدوري الروسي الممتاز، لكن النادي يقوم بعمل رائع، علينا إعادة روبن إلى الدوري الممتاز ويجب علينا جميعا، بما في ذلك اللاعبين والمدربين والموظفين، العمل بجد على ذلك”.

وأضاف “أما بالنسبة للمدينة، فلم أتفاجأ على الإطلاق بما رأيته، لقد سمعت من قبل أن روسيا بلد جميل، لم أذهب إلى روسيا من قبل، هذه هي المرة الأولى لي. كازان مدينة جميلة جدا، والناس هنا جيدون جداً، يعجبني ذلك حقاً، لسوء الحظ، يقترب الشتاء، لكنه ليس مخيفاً، الآن من المهم بالنسبة لي أن أتدرب بجد، وأن أكون مستعداً لكل مباراة”.

وتابع “لاعبو كرة قدم في النادي جيدون جداً، وهناك لاعبو كرة قدم شباب ذوو جودة عالية يتمتعون بإمكانيات جيدة ولدينا فريق عمل ممتاز، طاقم تدريب، نادي، معجبين رائعين، هناك كل شيء يمهد لموسم رائع في كازان، نعم، ليس كل الزملاء يتحدثون الإنجليزية جيداً، لكنني سأساعدهم على تعلم ذلك وتعلم اللغة الروسية بنفسي (يضحك)، أحتاج إلى تعلم ذلك في أقرب وقت ممكن”.

واكمل المدافع الدولي، “عندما كنت طفلا، لعبت مهاجماً ولكن في يوم من الأيام جاءني المدرب وقال إنني يجب أن ألعب كمدافع أيسر أخبرني بان هذا مستقبلي هكذا حدث ذلك، الآن ألعب كقلب دفاع وهذا الامر ضروري للفريق، لأن لاعبي هذا المركز مصابون، قرر المدرب تغيير مركزي هذا موقف صعب، لذلك ما زلت بحاجة إلى المزيد من العمل”.

يذكر ان علي عدنان، التقط صوراً تذكارية مع مشجعي النادي يوم أمس السبت.

التصنيفات : رياضية