أودينيزي يضم إنتر لقائمة ضحاياه ويهزمه بثلاثية في الكالتشيو

18/09/2022
49

ايرث نيوز/ واصل أودينيزي نتائجه الاستثنائية هذا الموسم وفاز على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

البداية كانت من النيرازوري، وسجل نيكولو باريلا هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 5 من ضربة حرة مباشرة وبطريقة رائعة.

منذ الهدف وأودينيزي سيطر وكان أخطر على مرمى الحارس سمير هندانوفيتش حتى حصل على ما أراد، ولكن بهدف عكسي سجله ميلان سكرينيار في الدقيقة 22 بعدما فشل في ابعاد تمريرة ديلوفيو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

ضغط رهيب ظل أودينيزي يمارسه على إنتر ميلان، ولكن النيرازوري بدأ يسعى للنقاط الثلاث في ظل الضغط المُمارس من الملعب وكذلك من مدرجات الفيريولي.

دخل دامبروزيو وكوريا مكان دارميان ودجيكو، ولكن تلك التغييرات لم تأت بجديد.

على الجانب الآخر كان لتغييرات أودينيزي تأثير كبير، وجاء هدف التقدم من جديد في الدقيقة 84 عن طريق جاكا بيجول، ووسط محاولات إنتر ميلان في العودة والخروج على الأقل بنقطة، كان لـ أصحاب الأرض رأي آخر.

التغييرات حسمت كل شيء، ليسجل تولجوي أرسلاني البديل هدف قتل المباراة ويقضي على آمال إنتر ميلان في الدقيقة 93 برأسية رائعة في مرمى سمير هندانوفيتش.

انفجار في ملعب فيريولي بعد صافرة بابلو فاليري، والتي أعلنت صدارة أودينيزي للدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بينما إنتر ميلان سادسًا برصيد 12 نقطة.

التصنيفات : رياضية