مالك ميلان يسافر إلى إيطاليا لحسم مستقبل بيولي ولياو

22/09/2022
19

ايرث نيوز/ ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن جيري كاردينالي مالك ميلان سيعود إلى إيطاليا بداية شهر أكتوبر لحسم ملف تمديد عقد المدرب ستيفانو بيولي والنجم البرتغالي رافايل لياو.

وسيلعب ميلان مباراتين حاسمتين في التأهل للدور المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، بالإضافة إلى لقاء يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب المميز ستيفانو بيولي سينتهي عقده في صيف 2024، كما هو الحال مع رافايل لياو، لذلك سيعود كاردينالي إلى ميلانو لحسم تلك الملفات.

ميلان يعمل على تجديد عقد ستيفانو بيولي ورافايل لياو

وأكملت الصحيفة أن تجديد عقد ستيفانو بيولي سيكون سهلاً لرغبة المدرب الإيطالي في استكمال مشروعه الطموح مع الروسونيري، حيث من المتوقع تفعيل بند خيار التمديد لموسم آخر ليستمر المدرب مع الفريق حتى صيف عام 2025 على أقل تقدير.

بينما ستبقى المشكلة في تجديد عقد لياو سواء بالنسبة لأزمته مع سبورتنج لشبونة وإدانته بدفع مبلغ 16 مليون يورو بعد إنهاء عقده مع الفريق البرتغالي من طرف واحد عام 2018، أو حتى طلباته المادية التي من الصعب تحقيقها في ميلان بالوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ميلان إذا فشلت في التوصل لاتفاق مع لياو، فإن النادي سيبيع نجمه في الصيف لمنع تكرار مشكلة دوناروما وهاكان اللذان رحلا عن الفريق مجاناً.

التصنيفات : رياضية