يوفنتوس يقرر التخلص من دي ماريا بسبب راتبه الضخم

27/09/2022
77

ايرث نيوز/ ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن يوفنتوس يعاني من أزمة مالية خانقة في الوقت الراهن، والتي ستجبره على التخلص من بعض اللاعبين المهمين عقب نهاية الموسم الحالي.

وأعلن يوفنتوس عن تسجيل خسائر بقيمة 254 مليون يورو في الموسم الماضي، مما يزيد معاناته بشكل أكبر على الصعيد الرياضي، لأنه لن يكون قادراً على إبرام صفقات كبيرة، وسيضطر لتخفيض فاتورة الأجور أيضاً.

دي ماريا ورابيو ضحية تقشّف يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس قرر التخلص من دي ماريا بنهاية الموسم، وذلك عبر السماح له بالرحيل بشكلٍ حر وعدم تجديد عقده الذي يمتد لموسم واحد فقط.

وتعاقد يوفنتوس مع دي ماريا في الصيف الماضي بعقد يمتد لموسم واحد، ويتحصل الجم الأرجنتيني على راتب يبلغ 6 ملايين يورو سنوياً، وقد يصل إلى 7.5 مليون يورو مع المتغيرات.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس غير قادر على منح دي ماريا عقداً جديداً بسبب راتبه المرتفع، كما سيتخلص النادي أيضاً من أدريان رابيو الذي يتحصل على راتب ضخم هو الآخر.

ولن تتوقف السياسة التقشفية ليوفنتوس عند دي ماريا ورابيو، بل ستمتد أيضاً لتصل إلى المدرب ماسيميليانو أليجري الذي يحقق نتائج سيئة جداً هذا الموسم، حيث تريد الإدارة التخلص من راتبه الذي يصل إلى 8 ملايين يورو سنوياً.

التصنيفات : رياضية