خشان يعلق على رد رئاسة الوزراء بخصوص شبهات الفساد: لم ينفها بل اكد صحتها

03/10/2022
191

ايرث نيوز/ علق النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الاثنين، على البيان الصادر من مكتب رئيس الوزراء بخصوص شبهات فساد، فيما بين انه لم ينفي بل اكد صحتها.

وكتب خشان في تدوينة عبر فيسبوك، وتابعته وكالة ايرث نيوز، قائلا “لم ينف المكتب الاعلامي الوثيقة التي نشرها زميلنا المحترم النائب مصطفى سند، والتي جاء تضمنت طلب ٧٠ مليار دينار لتأثيث وترميم مكتب رئيس مجلس الوزراء الراحل، بل أكد صحتها في الفقرة (٥) من البيان، فقد جاء  في هذه الفقرة إن المبلغ المذكور لم يتم صرفه، في انتظار اتمام اجراءات الرسمية الخاصة بوزارة المالية، وهذا يعني إن كل الموافقات الخاصة بمجلس الوزراء قد تمت وصدرت، وهذا يضيف الى جرح السرقات إهانة لوعي الناس”.

واضاف “إذا كنت يا جلالة الملك مصطفى راحلا بعد أيام أو أسابيع، ولم تباشر باعمال الترميم والتأثيث والصيانة بعد، فلماذا تطلب من وزارة المالية اتمام هذه الاجراءات ألان وأنت راحل؟ ولماذا تتصرف بأموال الدولة وكإنك باق في منصبك الى الأبد؟”.

واكد خشان “لكن اطمأن يا جلالة الملك، ثمة من يعمل بجد لبقائك واستمرار فسادك، وقد اقنع الأقل وعيا من ابناء الشعب بأن للعراق مصلحة ببقائك، لكن لا، لا تطمئن، واقلق كثيرا، لأن يد القضاء فوق أيدي كل المتجاوزين على أموال الشعب وحقوقه وانا سأفعل كل شيء لينالوا العقاب الذي يستحقون”.