موظفو الخطوط الجوية يتظاهرون داخل مطار بغداد ضد المدير العام (فيديو + صور)

26/10/2022
1198

إيرث نيوز / خرج موظفو شركة الخطوط الجوية، اليوم الأربعاء، بتظاهرة داخل مطار بغداد الدولي ضد المدير العام كريم كاظم حسين، مطالبين بتثبيتهم على الملاك الدائم.

وأظهرت مقاطع فيديو لموظفي شركة الخطوط الجوية وهم يتظاهرون داخل الشركة بمطار بغداد ضد المدير العام كريم كاظم حسين واجراءاته التي وصفوها بالتعسفية و آخرها اليوم حرمان اصحاب العقد من التثبيت، مرددين هتافات تحت عنوان (نعم نعم للتثبيت) و (كلا كلا للباطل)”.

وتداول ناشطون، في وقت سابق، وثيقة تعود لعام 2006، تتحدث عن شمول مدير شركة الخطوط الجوية العراقية، باجراءات اجتثاث البعث.

وبحسب الوثيقة التي حصلت عليها “ايرث نيوز”، الصادرة عن وزارة النقل/ لجنة اجتثاث البعث، والمعنونة إلى مدير عام الدائرة الادارية والمالية، جاء فيها: “بناء على موافقة الوزير بتاريخ 28/9/2006، على اصل كتاب مجلس النواب – لجنة النزاهة والمتضمن شمول السيد كريم كاظم حسين مدير عام النقل الخاص السابق بقرارات الهيئة الوطنية العليا لاجتثاث البعث وحسب ما جاء بكتاب الهيئة المرقم 5246 في 4/8/2005”.

ووفقاً للوثيقة، فانه “يعتبر السيد كريم كاظم حسن مشمولا بالازاحة الوظيفية وعدم تسنم اي منصب اداري او مسؤولية قياداية مستقبلا”.

 

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر