الصدر: نقدم المصالح العامة على الخاصة وحاولت لملمة البيت الشيعي ولم اتلقى الجواب (فيديو)

24/01/2022
631

ايرث نيوز/ شدد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم، على تقديم المصالح العامة للعراق على مصالحه الخاصة، فيما كشف عن محاولته لملمة البيت الشيعي، دون تلقي اي جواب من القوى الشيعية.
وقال الصدر في تسجيل فيديوي يختصر كلمة سوف تبث لاحقا، وتابعته “ايرث نيوز”، ان “الاشكال يكمن في الموقف الذي يطرح ان مقتدى الصدر ينحو منحى ضد التشيع وضد الشيعة، وانا الذي دعوت في تغريدة سابقة الى لململة البيت الشيعي ولم اتلقَ أي اجابة او تفاعل منهم نهائيا، ودعوتهم الى طاعة ومركزية المرجعية والاخذ بأوامرها وقراراتها”.
واضاف: “نحن كنا وما زلنا نقدم المصالح العامة على المصالح الخاصة، وفي حكومة الكاظمي الحالية تنازلنا عن الوزراء ورفضت رفضا قاطعا ان تكون هناك أي وزارة للتيار الصدري، وانا كنت اريد تنظيم الحشد الشعبي وارجاع هيبته وسمعته لان الكثير من الاعداء يحاول تشويه سمعته”.
وتابع انه “بعد قرار الانسحاب من الانتخابات أصرت الكثير من الجهات السياسية على ان نرجع لخوض الانتخابات، فوقعوا على وثيقة اصلاحية من اجل رجوعنا وهذه تواقيعهم وسنعلنها لاحقا، وسارعت الى كتابة شروط وسنعلن عنها ايضا من ضمنها حل الفصائل وتسليم السلاح الى الدولة ومحاربة الفساد وغيرها ولم يوقعوا عليها”.
ا ع

الكلمات المفتاحيه :