معاقبة جماهير النجف والقاسم بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة الفريقين

06/12/2022
1334

ايرث نيوز/ قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، معاقبة جماهير ناديي القاسم والنجف بسبب أحداث الشغب في المباراة التي جمعت الفريقين.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “لجنة الانضباط في الاتحادِ العراقيّ، اجتمعت لمُناقشةِ تداعياتِ بعض الأحداث التي حصلت في عدة مبارياتٍ ضمن الدوري المُمتازِ لكُرةِ الصالات، ومناقشة التقارير الواردة إليها من المُشرفين والحكامِ والمُنسقين من أجل البتّ فيها، وخرجت بجملةٍ من القرارات”.

وبين أن “اللجنة ناقشت تقريرَ مُشرف مباراة النجف والقاسم التي جرت في ملعبِ كربلاء ضمن منافساتِ الدوري المُمتاز بكُرةِ القدم، وكذلك مناقشة تقرير المُنسقِ الأمنيّ للمُباراةِ، والذين بينوا في تقاريرهم بأن جُمهورَ نادي النجف أطلقَ هتافاتٍ مستفزةً لجُمهورٍ القاسم، ما حدا بجُمهورِ القاسم إلى التشاجُّرِ مع جُمهورِ النجف، ولما تشكلهُ هذه الحالة من خروجٍ عن الروحِ الرياضيّةِ ومخالفةٍ للوائح وتعليماتِ الاتحاد”.

وتابع أن “اللجنة قررت معاقبة جُمهور نادي القاسم بالحرمانِ من مرافقةِ فريقهم لدورٍ واحدٍ على أرضه المُفترضةِ من تاريخِ التبليغ بقرارِ اللجنةِ استناداً للمادة 5/ب انضباط”.

واكملت أن “اللجنة قررت أيضاً معاقبة جُمهور نادي النجف بالحرمانِ من مرافقةِ فريقهم لدورٍ واحدٍ على أرضه المُفترضةِ من تاريخِ التبليغ بقرار اللجنةِ استناداً للمادة 5/ب انضباط”.

التصنيفات : رياضية