مدرب فرنسا: بعض الفرنسيين يتمنون تتويج ميسي بلقب المونديال

17/12/2022
2457

ايرث نيوز/ رفض مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب، إعطاء تحديثات حول إصابات لاعبيه، قبل مواجهة الأرجنتين مساء غد الأحد على ملعب لوسيل، في نهائي مونديال 2022.

وقال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إنه “لا يرى أي مصادر توتر، ويحافظ على تركيزه من أجل المواجهة النهائية”.

وبخصوص حلم منافسه ليونيل ميسي نجم الأرجنتين بلقب المونديال، والدعم الكبير الذي يحظى به، قال: “حتى بعض الفرنسيين يريدون لميسي الفوز بكأس العالم، وأعرف حجم الدعم العالمي له”.

وتابع: “الخبرة والتجربة تساعد، والفريق التقني يحلل ويرصد طريقة لعب الأرجنتين.. مبابي يتعامل بهدوء وتركيز من أجل الفوز بكأس العالم، وأثق به ثقة عمياء”.

وأكد ديشامب أنه “يتخذ كل الإجراءات اللازمة، من أجل الرعاية الصحية لكل اللاعبين”.

وعن مهاجمه كريم بنزيما، قال: “الصحافة تعرف أنني لا أحب الإجابة على الأسئلة بشأنه.. بنزيما كان مصابا، ولوكاس هيرناندز أُصيب أيضا، وبعدها أصبح لدي 24 لاعبا، وليس من المنصف أن تسألوا عن اللاعبين الآخرين.. أركز فقط على فريقي والكادر الذي معي”.

وبخصوص الأعداد الكبيرة من جماهير الأرجنتين التي ستحضر المباراة، أجاب: “يوجد الكثيرون أيضا ممن سيشجعون فرنسا، وأعتقد أنها ستكون أجواء احتفالية.. الأرجنتين شعب لديه الكثير من الحماسة، لكن الخصم ليس في المدرجات، الخصم على أرض الملعب، والفريقان يمتلكان حظوظًا وافرة”.

التصنيفات : رياضية