مدرب سان جيرمان يرد على أنباء وجود توتر وخلاف بين ميسي ومبابي بسبب كأس العالم

28/12/2022
2598

ايرث نيوز/ نفى المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، إمكانية وجود خلافات بين نجمي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وكشفت العديد من التقارير مؤخرا عن وجود خلافات بين ثنائي هجوم البي إس جي بعد مواجهتهما في نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ستراسبوغ ضد باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدوري الفرنسي، سئل غالتييه عن الأخبار المتداولة بشأن خلافات بين ميسي ومبابي.

ورد غالتييه قائلا: “لا أعتقد أن هناك أي شيء، في احتفال الأرجنتينيين بالفوز بكأس العالم، لا يمكنني التعليق على ما فعله حارس المرمى”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “لم يتصرف ليو بشكل سيء وخلال الأشهر الأربعة التي أمضيتها هنا أعتقد أن علاقته بكيليان جيدة”.

وواصل المدرب الفرنسي: “سلوك حارس مرمى الأرجنتين شيء آخر، لن أعلق عليه. لكن كيليان كان سلوكه جيدا، لقد أصيب بخيبة أمل بسبب الهزيمة لكنه ذهب لتهنئة ليو بالكثير من الرقي. أعتقد أن هذا أمر جيد للفريق”.

وأنهى غالتييه حديثه قائلا: “ما رأيته هو أن كيليان وليو تصافحا على أرض الملعب. إنهما لاعبان يحترمان بعضهما البعض كثيرا. أريد أن أبرز موقف كيليان الذي ذهب لتهنئة ليو والمدرب الأرجنتيني”.

وقاد ليونيل ميسي (35 عاما) منتخب الأرجنتين إلى الفوز بلقب كأس العالم “قطر 2022″، على حساب نظيره الفرنسي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (2-4) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على ملعب “لوسيل” في قطر، وذلك لأول مرة منذ عام 1986، واللقب الثالث في تاريخه (1978، 1986، 2022).