توضيح من يحيى رسول بشان اغنية سعدون الساعدي

30/12/2022
1957

ايرث نيوز/ اصدر المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول اليوم الجمعة، توضيحا بشأن اغنية للمطرب سعدون الساعدي.

وذكر رسول في تسجيل صوتي وزعه على وسائل الاعلام ضمنها ايرث نيوز انه “بالنسبة للمطرب سعدون الساعدي قدم الي وطلب تقديم شيء للجيش بمناسبة ذكرى تأسيسه ونحن مديرية الاعلام ابوابنا مفتوحة للجميع ولا توجد لدينا مشاكل مع اي احد وعلاقتنا طيبة مع الجميع وهذا جيش العراق ولكل ابناء الشعب بكل قومياته ومذاهبه”.

واضاف “هناك دولة عربية وهي مصر كل الفنانيين وكل من يتواجد في المؤسسة الفنية هم يدعمون المؤسسة العسكرية فيها ولا ضير ان سعدون الذي تبرع ودفع مبالغ اللحن والتوزيع ورغم الانتقادات المحترمة لكن اغنية سعدون ستأخذ صدى كبير جدا”.

واوضح ان “الكثير من الفنانيين السابقين الذين قدموا مثل هذه الاعمال ايضا كان لديهم مشاكل ولا عاقة لنا اذا كانوا يغنون في نوادي ليلية او لديهم مشاكل اخرى”.

وتابع “كل الانتقادات ممكن نستفاد منها ولكننا ننتظر النهايات والنتائج ولا ضير في من يقدم اغنية للجيش حتى وان كانت هناك عليه مختلطات ولكنها ليست كبيرة وما نطمح له ان يكون الجميع داعم لهذه المؤسسة ونشاطاتها والجيش العراقي هو جيش الكل ونحن بحاجة للكلمة والصوت والشعر”.