القبض على ٧ مطلوبين للقضاء بتهم الارهاب والاتجار بالمخدرات في بغداد وبابل والديوانية

03/01/2023
1217

ايرث نيوز/ اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، القبض على ٧ مطلوبين للقضاء بتهم الارهاب والاتجار بالمخدرات في بغداد وبابل والديوانية.
وذكر بيان للخلية ورد لوكالة ايرث نيوز انه “مفارز مديرية استخبارات وامن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن المنتشرة على مداخل محافظة بابل تمكنت من القاء القبض على مطلوبين اثنين للقضاء وفق احكام المادة (٤/ارهاب)ارهاب، وذلك من خلال محاولتهما الدخول من احد منافذ المحافظة”.
وأضاف البيان ان “مفارز المديرية الاخرى وبالتعاون مع قوة مشتركة القت القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهم تجارة المواد المخدرة وفق مذكرات قضائية صادرة بحقهم (٢٨مخدرات) في احدى مناطق محافظة بابل ، حيث ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وادوات تستخدم في التعاطي بالاضافة الى مسدس، تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم واحالتهم الى الجهات المعنية”.
وتابع البيان ان “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد وبالتنسيق مع الفرقة الحادية عشر تمكنت من القبض على احد تجار المخدرات في منطقة الاعظمية ببغداد، حيث جاءت عملية القبض وفق مذكرة قبض صادرة بحقه (٢٨) مخدرات من احدى المحاكم المختصة”.
ولفت البيان الى ان “مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية القت القبض على احد مروجي وتجار السموم المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي، بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة وبالتعاون مع شؤون المخدرات، وهو احد ابرز اهداف المديرية انفا”.