المنتخب الوطني يخوض وحدة تدريبية جديدة بمشاركة 25 لاعباً وسط أجواء ممطرة

04/01/2023
2199

ايرث نيوز/ واصلَ منتخبنا الوطني، اليوم الأربعاء، تدريباته في مدينةِ البصرة تحضيراً لمواجهة منتخب عمان في افتتاح خليجي 25 مساء الجمعة المقبل.

وجاءت تدريبات وسط أجواءٍ ماطرة (13) درجة مئوية، وشاركَ فيها (25) لاعباً هم كل من: جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، علي عبادي ، إبراهيم بايش ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، أمجد عطوان ، زيد تحسين، حسن عبد الكريم ، شيركو كريم ، ريوان أمين ، أيمن حسين ، حسين عمار، علاء عباس ، حسين جبار ، مؤمل عبد الرضا ، أحمد يحيى ، حسين علي ، مناف يونس ، الآي فاضل ، أمير العماري، ضرغام إسماعيل، آسو رستم ومحمد علي عبود.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، سيكون مدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في ظهوره الأول أمام وسائل الإعلام منذ لحظة تسلمه قيادة أسود الرافدين، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح الغد في ملعبِ جذع النخلة في تمام الساعة الحادية عشرة برفقة كابتن منتخب العراق جلال حسن.

وقرر اتحاد الكرة أن تكون تدريبات المنتخب الوطنيّ في الساعة (11:45) مفتوحةً أمام وسائل الإعلام في أول (15 دقيقةً) فقط، وذلك لأخذ مقتطفاتٍ من التدريبات بعيداً عن أجواءِ المقابلات والتصريحات الخاصة بوفد المنتخبِ الوطني، وذلك في مركز تدريبات المدينة الرياضيّة في البصرة.

التصنيفات : رياضية