التجارة: تصنيع الحبوب تجهز الوكلاء بكمية (6) ملايين كيس من الطحين

04/01/2023
1187

ايرث نيوز/ اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة، اليوم الاربعاء، عن مواصلة تجهيز الوكلاء بمادة الطحين دون انقطاع محققة نسب متقدمة في الانتاج والتوزيع،
وقال مدير عام الشركة خالد اسماعيل النداوي، في بيان تلقته ايرث نيوز ان “شركته حققت نسب تجهيز متقدمة حيث وزعت اكثر من (6) ملايين كيس طحين لمخصص الحصة السابعة وتستعد لجرد المطاحن التي انهت طحن الكميات الموكلة اليها استعدادا للشروع بانتاج الحصة اللاحقة بعد اجراءات التعفير والصيانة الدورية”.
واشار النداوي الى “متابعة اللجان الرقابية والنوعية لعملية انتاج وتوزيع الطحين في المطاحن ولدى الوكلاء محققة العديد من الزيارات الرقابية في بغداد والمحافظات”.
واوضح ان “التقارير الواردة من فروع الشركة في محافظات كركوك وديالى وبابل والنجف وكربلاء والديوانية والبصرة وصلاح الدين والانبار اكدت على تنفيذ جولات تفتيشية شملت المطاحن العاملة ووكلاء الطحين للوقوف على سير العملية الانتاجية والاشراف على تجهيز الطحين وتدقيق قوائم التجهيز فضلا عن مطابقة الاوزان وسحب النماذج لاغراض الفحص المختبري”.
ولفت ان “الزيارات اسفرت عن تأشير عدد من المخالفات الرقابية ، واحيلت الى الاقسام واللجان المختصة لتطبيق الشروط الجزائية بحق المخالفين”.

التصنيفات : اخبار العراق