’سيدة التوقعات’ عن العراق: سيول وحرائق وعودة بارزة للكاظمي والمظاهر المسلحة تتوارى!

04/01/2023
1654

إيرث نيوز/ كشفت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، المعروفة بـ “سيدة التوقعات”، ما سيشهده العراق خلال الفترة المقبلة، حيث عودة مرتقبة للكاظمي للعب دور بارز، ودخول البلاد في حقبة من الحوارات والدعم الخليجي، وانتهاء المظاهر المسلحة، بتدخل فرنسي.

وقالت عبد اللطيف خلال حديث متلفز تابعته ايرث نيوز، استعرضت خلاله ما سيمر به العراق، وتحديداً عند الدقيقة 6:25 وانتهاءً بالدقيقة 7:58، حيث أشارت إلى أن “البلاد ستشهد موجة سيول وحرائق خلال العام 2023 بسبب التغيرات المناخية”، مبينة أن “شخصية عراقية وقيادية جديدة ستظهر خلال المرحلة المقبلة وستقود العراق نحو مرحلة الحلول والاستقرار، يتوحد معها العراق والجيش مع قيادة قوية وجيش أقوى”.

وتابعت أن “الشخصية ستتلقى الدعم من السعودية ودول الخليج، وسيشهد العراق طاولة حوار تجمع قيادات وأطراف عراقية وعربية ومصرية وسعودية، على خلفية حصول حدث مؤسف في العراق”، مؤكدة أن “فرنسا ستلعب دوراً هاماً لإنجاح الحوار في العراق، وإنهاء المظاهر المسلحة وتمكين الجيش من السيطرة الشاملة على جميع الأراضي”.

كما لفتت إلى أن “رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي سيلعب دوراً بارزاً خلال المرحلة المقبلة، وسط عودة الجيش العراقي بشكل قوي كما كان في العهود السابقة”.

YouTube video