إنتر ميلان يلحق الهزيمة الأولى بنابولي في الكالتشيو

05/01/2023
1321

ايرث نيوز/ قاد البوسني إدين دجيكو مهاجم فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، فريقه إلى انتصار ثمين في الدوري الإيطالي، حيث تغلب على المتصدر نابولي 1-0، الأربعاء، في المرحلة السادسة عشر
من المسابقة، ملحقًا به الخسارة الأولى في الدوري.

وحسم دجيكو قمة مباريات المرحلة بهدف وحيد سجله عند الدقيقة 56، ليهدي إنتر ثلاث نقاط ثمينة أبقته داخل إطار المنافسة بقوة ضمن فرق مقدمة جدول الدوري.

وارتفع رصيد إنتر ميلان بذلك إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر نابولي، وثلاث نقاط خلف ميلان، ونقطة واحدة خلف يوفنتوس الذي فاز في مباراته بالمرحلة نفسها على كريمونيزي بهدف دون رد.

وتفوق نابولي خلال المباراة من حيث السيطرة على الكرة حيث سجل نسبة استحواذ بلغت 59 % ،وكان الأفضل في الضغط الهجومي حيث سجل لاعبوه تسع تسديدات منها اثنتان بين العارضة والقائمين في حين سجل لاعبو إنتر ميلان ست تسديدات ،منها واحدة فقط بين العارضة والقائميين جاء منها هدف المباراة الوحيد.

وفي مباراة ثانية تعادل أودينيزي مع إمبولي 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن عشر، مقابل 18 نقطة لإمبولي في المركز الثالث عشر.

وافتتح توماسو بالدانزي التسجيل لإمبولي بعد دقيقتيين من بداية المباراة، ثم تعادل أودينيزي بهدف سجله روبرتو بيرييرا عند الدقيقة 71 .

وشهدت المباراة طرد جان لوي اكبا اكبرو من صفوف إمبولي عند الدقيقة 79 لحصوله على الإنذار الثاني.

التصنيفات : رياضية