التجارة: المطاحن تباشر باستلام ونقل خلطات الحبوب المخصصة لإنتاج الحصة الاولى من مادة الطحين للعام الحالي

12/01/2023
2596
ايرث نيوز/ اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن مباشرة المطاحن ومعامل انتاج الطحين باستلام خلطات الحبوب المخصصة لإنتاج طحين الحصة الاولى من العام الحالي.
وقال مدير عام الشركة خالد اسماعيل النداوي، في بيان تلقته ايرث نيوز، أنه ” تم استنفارا كافة عجلات نقل الحبوب المخصصة لإنتاج الحصة الاولى من مادة الطحين”.
واشار أن ” تلك العجلات وفي اغلب محافظات البلاد تعمل منذ يومين في حركة متواصلة لنقل خلطات الحبوب المجهزة الى المطاحن العاملة سواء كانت المطاحن الحكومية أو الأهلية منها”.
ولفت إلى ” أن التقارير الواردة من فروع الشركة في كل من محافظة كركوك وذي قار والمثنى والانبار وديالى وصلاح الدين اضافة الى البصرة وبابل وكربلاء وميسان تؤكد الشروع بحملة مكثفة لاستلام وتجهيز المطاحن بالحبوب المخصصة لإنتاج الطحين والتي انطلقت في الثامن من شهر كانون الثاني الجاري”.
واكد في الوقت ذاته ان ” شركته مستمرة بإنتاج وتجهيز الوكلاء بمادة الطحين، فضلاً عن متابعتها المستمرة لحركة أسعار الطحين في السوق المحلية”.
ونوه بأنه ” من خلال المتابعة اليومية للفرق الرقابية فإن الاسواق المحلية تشهد استقرارا بأسعار الطحين بالتزامن مع مباشرة المطاحن بإنتاج وتوزيع الحصة المقررة التي انطلقت بداية الاسبوع الحالي”.
التصنيفات : اخبار العراق