بيدري يُشعل الأجواء قبل الكلاسيكو: بإمكاننا هزيمة ريال مدريد

13/01/2023
1149

ايرث نيوز/ لق بيدري نجم خط وسط برشلونة الإسباني على مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، مشيراً إلى أن البرسا بإمكانه الفوز بالمباراة واللقب.
وتأهل فريق برشلونة بشق الأنفس لنهائي كأس السوبر الإسباني عقب تفوقه بركلات الجزاء الترجيحية أمام ريال بيتيس بنصف النهائي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
ومن المقرر أن يواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد المقبل.
وتحدث بيدري حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مواجهة ريال مدريد قائلاً “نريد الهيمنة أمام ريال مدريد، ولكن بالتأكيد لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة له، إنه فريق تنافسي وقوي وعلينا أن نقدم مباراة كبيرة للفوز باللقب”.
وأضاف “يمكننا الفوز بالمباراة إذا كنا حاضرين ذهنياً وبدنياً في المباراة، سوف ننافس، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا ذلك حيث يعد هذا هو أول لقب لتشافي كمدرب إذا حققناه”.
وبسؤاله عن تألق الثنائي كورتوا وتير شتيجن قبل المباراة، رد قائلاً “إنه لأمر مجنون لكلاهما. إنهما فيمستوى عالٍ للغاية. هناك عدد قليل من حراس المرمى الذين هم في هذا المستوى”.

التصنيفات : رياضية