تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة المتوقعة في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم

15/01/2023
1954

ايرث نيوز/ نادي ريال مدريد لتكرار نجاحه أمام برشلونة في منافسات كأس السوبر الإسباني، وذلك عندما يلتقي به مساء اليوم في الرياض في المباراة النهائية على أمل الدفاع عن لقبه.
وفي المرة الأخيرة التقى فيها ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني تمكن لوس بلانكوس من تحقيق الفوز 3-2 في الدور نصف النهائي واستمر في النهاية في الفوز بالبطولة.
وسيغيب عن كارلو أنشيلوتي اليوم ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني، حيث تم استبعاد كلا اللاعبين بسبب إصابة في ربلة السابق، كما تلقى لوكاس فاسكيز ضربة ضد فالنسيا في نصف النهائي وسيغيب أيضًا.
ومن المتوقع أن يصف ريال مدريد بخطة 4-3-3 مع وجود كارفاخال وميندي كظهيرين وناتشو و روديجير في قلب الدفاع، والاعتماد على خط وسط مكون من توني كروس ولوكا مودريتش وفالفيردي.
وفي الخط الأمامي، سيكون هناك مساحة لفينيسيوس جونيور و رودريجو جويس كمهاجمين عريضين مع الاعتماد على كريم بنزيما في قيادة خط الهجوم.
بينما سيكون برشلونة جاهزًا مع جميع لاعبيه، ومن المتوقع أن يعتمد تشافي على 4-3-3 أيضًا مع وجود أراوخو وكريستنسين في قلب الدفاع، وكوندي وألبا كظهيرين.
في خط الوسط سيكون بوسكيتس في مساندة بيدري وجافي، ومن المتوقع أن يبدأ رافينيا كجناح على الجهة اليمنى وديمبلي يسارًا وليفاندوفسكي كمهاجم مركزي.
تشكيلة ريال مدريد المحتملة: كورتوا – كارفاخال – ناتشو – رودريجير- ميندي – فالفيردي – كروس – مودريتش – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس.
تشكيلة برشلونة المحتملة: تير شتيجن- كوندي – أراوخو – كريستنسين – ألبا- جافي – بوسكيتس – بيدري – رافينيا – ليفاندوفسكي – ديمبلي.

التصنيفات : رياضية