وزير الشباب: حفل ختام خليجي 25 سيكون الأجمل

17/01/2023
1427

ايرث نيوز/ أكد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة خليجي 25 أحمد المبرقع، أن حفل ختام بطولة كأس الخليج في البصرة سيكون الأجمل.

وقال المبرقع في بيان إن “حجم الفرح ومشاعر السعادة الغامرة التي شهدناها اليوم، على امتداد وطننا والبلدان الشقيقة، أنستنا التعب والعمل على مدار الساعة، وبثت فينا العزم والروح العالية لأجل إظهار الحدث بأبهى حلة”.

وبين أن “كلمات الاطراء والشهادات الكبيرة، بشأن عظمة البطولة في البصرة وروعة الجماهير العراقية، نعده التتويج الأول والأكبر الذي حصدناه من سنوات العمل للإعداد لاستقبال الأشقاء”.

وأضاف أن “وصول منتخبنا الوطني باستحقاق إلى المباراة الختامية، هو حصيلةً طبيعيةً لتفاعل وتناغم الجميع، وترجم ذلك فوق المستطيل الاخضر، وكما بدأت البطولة وازدانت بالتميز الجماهيري والأمني والخدمي والإعلامي؛ سيكون الختام هو الأجمل أيضًا”.

وقدم المبرقع شكره وتقديره إلى “كل من أسهم وعمل، من أجل هذا الهدف النبيل ومن دون استثناء”، مشيرًا إلى أن “بطولة الخليج في البصرة، حطمت الأرقام القياسية جماهيريًا وإعلاميًا، وهذا الأمر يعد تحديا كبيرًا بالنسبة لنا، الذي سيضاعف مسؤوليتنا من أجل الحفاظ على هذا الإنجاز، وتعزيزه في جميع البطولات المقبلة”.

يذكر أن بطولة كأس الخليج ستختتم يوم الخميس المقبل.

التصنيفات : رياضية