بالفيديو: لحظة استهداف المفرزة الداعشية المسؤولة عن مجزرة العظيم

29/01/2022
1211

ايرث نيوز/ اكدت خلية الاعلام الامني، اليوم السبت، مقتل الخلية الداعشية المسؤولة عن مجزرة العظيم، عبر ضربات جوية نفذتها طائرات القوة الجوية العراقية.
وذكر بيان للخلية، تلقته “ايرث نيوز”، ان “الأبطال في جهاز الأمن الوطني وبجهود مستمرة تمكنوا من تحديد الموقع الدقيق لمكان المجموعة الإرهابية في حاوي العظيم ضمن قاطع عمليات ديالى، التي قامت بمجريمة العظيم”.
واضاف ان “خلية الاستهداف المشترك في قيادة العمليات المشتركة، وقيادة القوة الجوية باشروا بالتخطيط والمتابعة ولساعات متواصلة، حيث تم القصاص منهم بتوجيه ثلاث ضربات دقيقة بواسطة طائرات F_16 العراقية”.
واشار الى ان “الضربات، أسفرت حتى الآن عن قتل 9 عناصر إرهابية، وما زال الواجب مستمرا لدك رؤوس العناصر الإرهابية الجبانة داخل أوكارهم”؟
وافاد مصدر امني لوكالة “ايرث نيوز”، في وقت سابق من اليوم السبت، بمقتل الخلية الداعشية المسؤولة عن مجزرة العظيم بحق جنود في الجيش العراقي.
ونوهت خلية الاعلام الامني، عن بث بيان فيه بشرى للعراقيين بعد قليل، فيما افاد مصدر امني لـ”ايرث نيوز”، ان “اعلان الخلية سيخص مفرزة داعش التي تسببت بمجزرة العظيم التي راح ضحيتها 11 جنديا في الجيش العراقي”.