الحكيم مهنئا بتتويج منتخبنا: مبارك لأسود الرافدين الذين أدخلوا الفرحة لقلوبنا

19/01/2023
1588

إيرث نيوز / بارك زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الخميس، تتويج منتخبنا الوطني ببطولة خليجي 25 بعد تغلبه على نظيره العماني بثلاثة أهداف لهدفين.

وذكر الحكيم في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أن “الفرحة اكتملت بتحقيق منتخبنا الوطني لكرة القدم لقب بطولة خليجي 25 في بصرتنا الفيحاء بفوزه على شقيقه العماني، نبارك لشعبنا وجمهورنا الرياضي هذا الفوز الكبير”.
وأضاف، “في ختام هذه البطولة نؤكد أن استضافة عاصمة العراق الاقتصادية هذا الحدث الرياضي الكبير ستمهد الطريق لاستضافة محافل رياضية أخرى، إذ يتمتع بلدنا بوجود منشآت كبيرة وشعب معطاء أثبت للعالم أجمع كرم ضيافته وحسن استقباله لاسيما شعبنا البصري الكريم”.

وثمن الحكيم “جميع الجهود الاستثنائية التي بذلت من الحكومتين الإتحادية والمحلية في البصرة ووزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم وباقي الجهود الشعبية والتطوعية والأمنية والإعلامية والفنية واللوجستية التي واصلت الليل بالنهار لإنجاح هذا الكرنفال الرياضي”.
وتابع الحكيم “كما لايفوتنا أن نشكر ضيوف العراق الذين أبهجونا على مدى أيام وتشرفنا بضيافتهم وحسن إشاداتهم بعراقنا الحبيب وشعبنا النبيل، مبارك لأسود الرافدين الذين أدخلوا الفرحة لقلوبنا”.

 

التصنيفات : اخبار العراق