كاساس: ماحدث بخليجي سيجعلنا اقوياء في المستقبل

19/01/2023
1317

ايرث نيوز/ أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن ما حدث في كأس الخليج “خليجي 25″، سيجعل المنتخب أقوى في المستقبل.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة النهائية، “ابارك للشعب العراقي هذا الفوز، لم نلعب باريحية في المباراة لكننا حققنا اللقب، لم اكن راضياً على مجريات المباراة حتى انني لم احتفل بالهدف الثالث حتى نهاية المباراة”.

وبين أن “كرة القدم رياضة تحمل العديد من الاخطاء، واهمية المباراة كانت اهم الاسباب وستضيف لنا هذه المباراة خبرة بالتعامل المستقبلي بخصوص الخطط المستقبلية حالياً افكر بالاحتفال”.

وأضاف “قادرون على تخطي الصعاب وماحدث اليوم سيجعلنا اقوياء في المستقبل، عند توقيعي مع المنتخب اشخاص قليلون كانوا يثقون بهؤلاء اللاعبين حتى انني استقبلت الكثير من الرسائل السلبية، وماحدث يساعدنا على النمو مستقبلاً”.

وتابع “انا لم افعل كل هذا وحدي لدي فريق مساعد ساعدني بتحليل جميع اللاعبين كنا نحاول ان نجد حلول لنجعل اللاعبين يتطورون اكثر ويثقون في انفسهم”.

وأشار إلى إن “ابراهيم بايش يستطيع اللعب في أوروبا رغم انني عندما وصلت وجدت الكثير من الانتقادات له، اتمنى من بايش ان يثق بنفسه اكثر ويتطور اكثر”.

وتابع “لم يكن لدينا وقت طويل لوضع افكارنا وشيئا فشيئًا اتمنى من اللاعبين ان يعملوا وفق افكارنا، الدعم الجماهيري لايصدق وشاهدت مثل هذه اللحظة في اماكن قليلة جداً، كانوا يدعمون حتى عندما يمر اللاعبين باسوء حالاتهم”.

وأتم “اتمنى من الجماهير ان يحترسوا باحتفالاتهم وان يستمتعوا فقط، اللاعب يجب ان يكون مركزاً في التمرين واللعب وخطوتي بابعادهم عن الاعلام في بداية البطولة كانت صحيحة”.

التصنيفات : رياضية